قمر حائــــــل
والله معاناة .. حاولي كنسلي الشاي والقهوة قبل كنت أشربها ومع شوكلت والشاي مع بسكت والان بطلت اصلا اطيق لا القهوة ولا الشاي وان شربت شاي اشربه دون سكر والعالم على بالها اسوي ريجيم وانا لا اسوي ولا يحزنون بس المسالة مسألة تعود مااطيق الشاي بسكر ولا صرت اطيق القهوة ولا افكر فيها .. إتركيها واول كم يوم صعبة بعدين تتعووودييييين عادي .. وأكل الريجيم مااقتنع فيه لان طعمها يع ومايفرق .. بليل حاولي اكلي رمان تحتاجين ساعة بالرمانة قصقصيها ست اقسام وكليها وتاخذ معك وقت وبالنهاية يمر وقت طويل وتكوني شبعتي .. أما الملابس معاناتي خاصة لما كنت سمينة .. أهم شي كنت البس الفانيلات الي تجي نايلون وهذه خفييييييييييييفة بس أحس نفسي بساونا لما البسها لدرجة اني لما اطلع من البيت ماالبس فوقها الا قطعة وحدة يعني سترة أو كوت وكنت ماابرد لان البلوزات المصنوعة من نايلون تدفي بشكل رهيب وبنفس الوقت مااضطر البس مية قطعة وابين دبة بس كنت ألبس كفوف وسكارف حتى أوحي إني بجو شتوي ومااحد يدري لابسة خفيف ولا أبين دبة >>> خبرة بالملابس .. مع إن الجو عندنا برد مووووت .. وصحيح ماكنت أتعامل بالصوف أبدا ً أول شي لأن بلايز الصوف تبين الوحدة دببببببببببببببببة وبعدين لازم لازم تلبسي تحتها شي لأنها تسرب هواء فكل فائدتها اعطاء حجم مضاعف للجسم واحنا مو ناقصين .. كل لبسي بالشتا قبابيط طويلة أحب المصنوعة من نايلون والي داخل فيها قطن وماالبس الجوخ ابدا لانها تبين الجسم دب وحتى ماابين دبة من تحت البس البناطيل التايت النايلون والقطن تدفيييييي وبنفس الوقت ترسم سيقاني وكمان تجنبي الأبوات العريضة والي فيها فرو ولا الي كعبها جدا عالي لان كلها تعطي حجم اضافي .. عفكرة وقتها كان وزني أول الثمانين ومااحد يصدق إني سمينة بس يقول شوية مليانة وسبحان الله نحفت ولا زلت أستمر بنفس ستايل اللبس والي يسالني كم وزنك واقول بالستين يقول مستحيل شكلك اول الخمسينات خخخخخ
والله معاناة .. حاولي كنسلي الشاي والقهوة قبل كنت أشربها ومع شوكلت والشاي مع بسكت والان بطلت اصلا...
اختي ممكن توضحين لي كيف نايلون قصدك اللي تلمع ,,, وممكن توضحين وشي القبابيط والله مافهمت ايش

هاذي بالضبط ودي استفيد الله يجزاك خير
usaameal
usaameal
up
إينانا
إينانا
يا حبي لك جعلك في الجنه ووالديك . والله ما قصرتي بردك كافي ووافي جعلك في الجنه قولي امين يوووه مسالة الشاي والقهوه . عندنا روتين يومي ما نتخلى عنه لااا وفي هالشتاء لازم القهوه بعد المغرب وغالبا معه حلى ولا تحلى القهوه الا مع القشطه عشان التمر .. الله يعينني على المقاومه . وما شاء الله افكارك مع البس رهيبه وفادتني الله يلبسك الصحه والعافيه والستر . جزاك ربي خير علا الافاده ديرما تظنين اسوي زيك واتبرع لغنيمات جارنا كخخخخخخخخخخخخخ
يا حبي لك جعلك في الجنه ووالديك . والله ما قصرتي بردك كافي ووافي جعلك في الجنه قولي امين يوووه...
آمين يارب تسلمي حبيبتي والله يوفقك ياربي ..
وإن شاء الله تقدري تتركي القهوة والقشطة والتمر يارب وتقاوميهم
إينانا
إينانا
اختي ممكن توضحين لي كيف نايلون قصدك اللي تلمع ,,, وممكن توضحين وشي القبابيط والله مافهمت ايش هاذي بالضبط ودي استفيد الله يجزاك خير
اختي ممكن توضحين لي كيف نايلون قصدك اللي تلمع ,,, وممكن توضحين وشي القبابيط والله مافهمت ايش ...
هي يكون فيها لمعة بسيطة لكن مو تلمع وتبرق .. يبيعوها بكل مكان تكون ياإما كت ياإما كم طويل
ويكون شكلها يشبه المايوه وحتى يجي منها قطن ونايلون بس أنا أفضل أقمشة النايلون لانها تلصق
عالجسم وتدفي وتعطي حرارة وبنفس الوقت ماتبين حجم كبير للجسم عكس بلايز الصوف لو لبستيها
تبيني دبة وبنفس الوقت تحسيها فيها زروف وتفوت هوا للجسم ..
والقبابيط أقصد فيها الكبود ماأعرف ايش تسموه احنا نقول كبود أو بالانكلش كوت COAT
وتجي منه انواع واشكال وقصات انتي المهم اختاري القماشة الي ماتجي جوخ يعني مو سميكة
اختاري الي فيها نسبة كتان ونسبة نايلون والي تجي رين كوت ضد المطر لانها تبينك انحف وكمان تعطي تدفئة حلوة
وهذه صور اذا مافهمتي قصدي بالكوت

طبعا هذه نوعية كوتها جوخ وهذا يسمن الجسم

http://girldir.com/files/images/black-coats-trenches-resort-2009.jpg
هذه كمان وكلها تبين الجسم نحيف ماعدا الصورة الثانية من اليسار تبين الجسم دبدوب

http://styletips101.com/wp-content/uploads/2007/08/trench-coats.jpg
هذه تبينك نحيفة ماعدا الي تجي بالنص لا تبينك اسمن

ولازم تنتبهي للموديل مو بس للقماشة
صحيح فيه موديلات تهبل بالسوق لكن احنا ندور الي يبيننا انحف مو الي نشوفه احلى
مثلا السطر الي فوق كله يبينك انحف هالموديل
والسطر الثاني لا يبينك أسمن

هذا انا لبسي بالشتاء والحاجة ام الاختراع كل البسه كوتات تجي للركبة وتحت الركبة
وتحتها بنطلون فيزون من الي يجي قطن أو نايلون وتحت الكوت البس القطعة الي وصفتها فوق
ولو اطلع بالثلج ابقى دفيانة مع اني من النوع الي ابرد .. ولا أحشر نفسي ببلوزة هاي نك تبيني دبة
أو بلوزة صوف ابين دبة وياريت ادفى .. ومثل ماقلت تجنبي الجزم الي تجي رقبتها عالية أو كعبها عريض
أو تجي دفشة أو كعب دبابة أو الي فيها فرو لان كلها تعطي حجم ..
أما الكفوف البسي الكفوف الي تبين منها الاصابع حتى ماتبين الايد مكعبلة تكعبل خخخخ
واللفافات لا تاخذي الكبيرة والعريضة لا خذي الناعمة حتى يجي المنظر ناعم وغطي فيها الرقبة حتى تبقي
محصنة من جميع الاتجاهات :22:
snforh_4
snforh_4
استغفر الله واتوب اليه