اللي راحت سوريا ابي خدمه اذا ممكن

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بنات وسيدات عالمنا عالم حواء :41:

اللي منكم راحت سوريا تقولي المناطق والاماكن اللي تصلح للعائلات؟ :55:

واحلى المناطق للسكن الآمن وكم سعره؟

واذا فيه مطاعم مايكون فيها الاغاني؟:23:

وودي اعمل اسناني ابي احسن الدكاتره وسعرهم؟:42:

واللي تجاوب على اسالتي
الله يجزاها الف خير ويحقق لها امانيها :27:
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام البنات2
ام البنات2
يله بنات

الي عنها معلومات عن سوريا اتخبرنا:26:
آنسه مملوحه
آنسه مملوحه
افا والله مافيه ولا وحده ترد

عاد احنا عضوات جدد مفروض تدلعونا:17:
Eve77
Eve77
تكرم عيونك آنسة مملوحة

أنا بجاوبك

بالنسبة للسكن بسوريا كل المناطق امان ... و أنا مسؤولة عن كلامي ...

و الأسعار بتختلف من منطقة لأخرى ... ومن مدينة لأخرى

بأي مدينة حتنزلي؟

أي المدن حتزوري حتى أحدد لك المعلومات اللي طلبتيها بالتفصيل ؟؟؟
آنسه مملوحه
آنسه مملوحه
Eve77
شكرا على الرد
امدحولي اصلنفه وبلودان انت اشرايج اي احسن المناطق واسعارهم واي منطقه اقرب للبنان
وبكد قالولي كسب وبس انت اشرايج
واذا ممكن لا تنسين الاسئله اللي فوق
واي المناطق اللي يقولون فيها التوت
لو مافيه كلافه :17:
شمس حواء
شمس حواء
عزيزتى التوت تلقيه فى كل مكان يبيعون عصير توت واسعار الفنادق هى اغلى شى عندهم لانهم فى الفنادق يتعاملون با دولار اما المطاعم والملابس فهى رخيصه بالذات المطاعم تملين الطاوله طلبات ما يوصل حسابك 70 ريال

سوريا انا اشوفها بدائيه جدا لكن تبين نصيحتى روحوا اول كسب صلفه اللاذقيه عبارة عن شاطى بلودان كانك فى السعوديه وهم هناك يسمونها الرياض من كثر السعودين فيها بس انتبهى تشترين شى من بلودان والزبدانى لانهم هناك يرفعون الاسعار عشان السعودين مالينها هناك ويلعبون عليهم تخيلى هناك فى بلودان والزبدانى مطاعمها مندى وما ادراك ما المندى من كثر السعودين ............. الزبدة خلى دمشق آخر شى لان هى اللى تتقضين منها ارخص اسواقها ارقى شى بالترتيب الحمراء الصالحيه وفيه مركز حلو بس والله نسيت اسمه مدرى ايش سنتر وهو الوحيد السنتر هناك اما سوق الحمديه خاااااااااايس اقدم سوق عندهم.......مطعم القريه روعه وجنبه مطعم ثانى حلو .....واذا بتروحين كسب وغيرة من هالمناطق استاجرى بستان يوم واحد والله روعه تغير عن الفنادق حنا سوينا كذا لكن انا ما استانست وكرة سوريا لانى كنت اتوحم امشى وارجع وانت بكرامه وكيسى بيدى .....اما بالنسبه لعلاج الاسنان ترى خرطى هذاك اول ....... واذا تبين رقم سواق التاكسى اللى مشانا طول اقامتنا تراه والله فضيع ومنصح ويورك اماكن بدون ما تطلبين مثلا وهو مرجعك الى الفندق يوقف ويفرجك على اماكن غايه فى الروعه.......على فكرة لا تنسين تشربين من ماء النبع ماء يرد الروح ويخليك تكرهين طعم مويتنا ..........نسيت اقولك فيه مطعم فى الزبدانى رووووووووعه نسيت اسمه بس هو اكثر الناس عنده زززززززززززززحمه مو طبيعيه ومكشوف يعنى بدون سقف هواء طبيعى كانك فى جنينه على قولتهم ........ واى سوال انا حاااااااااااااااااااااضرة