عزيزتى التوت تلقيه فى كل مكان يبيعون عصير توت واسعار الفنادق هى اغلى شى عندهم لانهم فى الفنادق يتعاملون با دولار اما المطاعم والملابس فهى رخيصه بالذات المطاعم تملين الطاوله طلبات ما يوصل حسابك 70 ريال

سوريا انا اشوفها بدائيه جدا لكن تبين نصيحتى روحوا اول كسب صلفه اللاذقيه عبارة عن شاطى بلودان كانك فى السعوديه وهم هناك يسمونها الرياض من كثر السعودين فيها بس انتبهى تشترين شى من بلودان والزبدانى لانهم هناك يرفعون الاسعار عشان السعودين مالينها هناك ويلعبون عليهم تخيلى هناك فى بلودان والزبدانى مطاعمها مندى وما ادراك ما المندى من كثر السعودين ............. الزبدة خلى دمشق آخر شى لان هى اللى تتقضين منها ارخص اسواقها ارقى شى بالترتيب الحمراء الصالحيه وفيه مركز حلو بس والله نسيت اسمه مدرى ايش سنتر وهو الوحيد السنتر هناك اما سوق الحمديه خاااااااااايس اقدم سوق عندهم.......مطعم القريه روعه وجنبه مطعم ثانى حلو .....واذا بتروحين كسب وغيرة من هالمناطق استاجرى بستان يوم واحد والله روعه تغير عن الفنادق حنا سوينا كذا لكن انا ما استانست وكرة سوريا لانى كنت اتوحم امشى وارجع وانت بكرامه وكيسى بيدى .....اما بالنسبه لعلاج الاسنان ترى خرطى هذاك اول ....... واذا تبين رقم سواق التاكسى اللى مشانا طول اقامتنا تراه والله فضيع ومنصح ويورك اماكن بدون ما تطلبين مثلا وهو مرجعك الى الفندق يوقف ويفرجك على اماكن غايه فى الروعه.......على فكرة لا تنسين تشربين من ماء النبع ماء يرد الروح ويخليك تكرهين طعم مويتنا ..........نسيت اقولك فيه مطعم فى الزبدانى رووووووووعه نسيت اسمه بس هو اكثر الناس عنده زززززززززززززحمه مو طبيعيه ومكشوف يعنى بدون سقف هواء طبيعى كانك فى جنينه على قولتهم ........ واى سوال انا حاااااااااااااااااااااضرة
22-06-1425 هـ, 01:20 صباحاً

كل اماكنها تصلح للعائلات .................

اغلب مطاعمها مافيه اغانى الا مطاعم الفنادق...............ز

على فكرة لا تنسين تشترين من صاحبه البستان مربى من عندها طازة تكون هى مسويته انا اشتريت من راعيه البستان مربى واخذت منه لاهلى رررررررررررررررروعه

فى سوق الصالحيه محل ملابس داخليه اعتقد اسمه اسيل عموما شوفى اكشخ محل ملابس داخليه تراه هو لا يفوتك
ببلالالالالالالالالالالالالالالالاش ستيناته رووووووووووعه ما تتعدى 25 ريال وعندنا 90 _ 60 وهو دورين دور اول وثانى تنزله باصنصير يعنى قبو .................... عاد ادعيلى ان الله يسخر لى زوجى ويسعدنا ويوفقنا ويبعد عن العيون ....................... بعدين اذا رجعتى بالسلامه بلغينى زى ما وصفت...............
22-06-1425 هـ, 01:33 صباحاً

سلام والحمد لله على السلامة لكل من رجع الى منزله انصحك بعدم المبيت في كسب اوصلفة اوراس البسيط صحيح منطقة باردة والطبيعة فيها جنان ولكن بدائية جدا الفنادق والشقق جداجدا سيئة بحثنا عن سكن لمدة 4 ساعات ندور نبغى سكن مالقينا الا سكن خايس والواحد جاي يرفه مو يضيق صدرة فقط تمشينا ورجعنا للاذقية واخذنا شالية توه مجدد بس صراخة قمة في الفخامة بالنسبة لغيرة وحيث ان اسرتي عددها كبير اخذنا اربع شاليهات تتفاوت في المستوى اما السكن في بلودان فالشقق خايسة بمعنى الكلمة اما الفنادق فعندك ريجنسي بارك يقولون 5 نجوم وهو بمستوى 3 نجوم عندنا وهو غالي وفندق جوليا وفندق برج الاءوفندق عقل احسن مافيه تراسة وطلته على الساحة وعندك مطعم النيربين جلساته حلوه وهادئة ومطعم مسايا وسميراميس وكلها في بلودان وكذلك مطعم جنة بلودان في القمة لايفوتك الغداء فيه ارجو من الاخوات الاكمال لانني ربما نسيت اشياء
22-06-1425 هـ, 05:16 مساءً

نسيت اقولك لا تنصدمين ترى كل فنادقهم خااااااايسه لا تتوقعين تالقين مثل فنادقنا

افخم فندق فى دمشق الشام والليله 1200 او 1500 شى زى كذا

يليه سميراميس معقول والليله 650 ............ لكن اذا تبين احجزى عن طريق مكتب سياحى السكن ويصير اوفر لك تقريبا من 15 % الى 20 % لكن بشكل عام فنادقها اللى تعتبر حلوة بالنسبه لهم غاااااااليه على الطل .......

عندك مطعم بوابه دمشق اللى قالتلك جنب مطعم القريه لا يفوتك ومطعم الروشه اللى اقولك فى الزبدانى كانه جنينه ...... ورحله سعيده ***** الله
22-06-1425 هـ, 05:29 مساءً

light410
جزاج الله الف خير ماقصرتي والله يحققلج اللي في بالج

شمس حواء
الله يوقج انت وزوجك ويعطيج الذريه الصالحه ويبعد عنج اعين خلقه وشرورهم
23-06-1425 هـ, 01:49 صباحاً

الساعة الآن 05:46 .