mim000

mim000 @mim000

محررة فضية

بنات .. ادخلوا الله يدخلكم الجنة !!/ خمول تعديل

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله ..
كيفكم بنوتات..وحريمات ؟؟

اليوم داخلة على الله ثم عليكم انكم تعطوني حل ..
وارجو من الادارة ما يصادرون موضوعي لقسم "ساعدوني" لانه لو راح هناك ما بيمر عليه دقيقتين الا وهو في اخر القائمة ... واجلس انا ارفع في موضوعي ....

المهم بنات انا اعاني في الفترة الاخيرة من الخمول والكسل ..
انا متزوجة وعندي بنتين في عمر مرررة حرج يعني يبغالهم اهتمام وغذاء زين وعناية و.. و.. الخ
عندي زوج متكل علي في كل صغيرة وكبيرة .. يعني يبغاله بعد مجهود
عندي شقتي .. اللي تنعفس كل شوي مع العاب بناتي واكلهم فتحتاج مني تنظيف وترتيب و.. و.. الخ

باختصار .. شغلي كثير واكيد كل وحده متزوجة وفاتحة بيت تعرف وضعي ..

كنت قبل فترة مسيطرة عالامور تماما .. وكل شيء اوكي..
بس من كم شهر تقريبا بديت اتكاسل وبدا الخمول يسري في جسدي "حلوة يسري؟"

بنات تخيلوا اشوف الملابس في سلة الغسيل وبخاطري اقوم اغسلها بس متكاسلة مررررة

اشوف بناتي ياكلون بسكوتات وبطاطس ورايحين جايين فيها في البيت ولا اكلف على نفسي احط لهم سفرة او سماط .. وبعد ما يخلصوا ما افكر اكنس!!!
كثير شغلات ااجلها او الغيها ...
واذا طلع لي شغلة اجبارية اتنرفز واتضايق واسويها غصبا عني..

تخيلوا اصحى من النوم وانا فيني نوم !!>>> هذي مو نكته الا من جد هذي حالتي ..

حاولت .. جربت ..

مافيه فايدة ..

اللي عندها حل تفيدني ..

وعلى فكرة .. انا من زماااااااان ودي اسالكم بس متعاجزة اكتب سالفتي ... شرايكم؟؟

يالله ياحلوات اسعفوووووووووووووني

واسأل الله جل في علاه ان يمن على من تساعدني بكل ما تتنمى ويحقق لها احلى احلامها ويجعل الجنة دارها ومقرها ياقادر ياكريم ..:26:
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بروق المزن
بروق المزن
وعليكم السلام شوفي اختي حاله الخمول والكسل تجي من ثلاث اشياء اما عندك انيميا يعني لازم تسوين تحلبل دم اوتكون بسبب هبوط في الضغط واسباب هبوط الضغط السهر وقله السوائل واذا ماعندك انيميا اوهبوط في الضغط تكون المسئله نفسيه يبغا لك قرائه وبعد انتبهي للمعده ترى مشاكلها تسبب خمول والله يكون بعونك وتلقين حل لمشكلتك
ام هلالة
ام هلالة
عادي اختي الكل يمر بمرحلة ملل من الشغل عودي بناتك على النظام وانهم ياكلو في مكان محدد افرسي لهم مفرش واجلسي معهم وشجعيهم انه اللي ما بتوسخ رايحه احط لها نجمه اواي صوره موجود منها بالمكتبه وخليهم يتعلمو ايضا ترتيب العابهم وسكري كل الغرف والمطبخ علشان الحوسه جيبي مسجل صغير وشريط فاضي وسجلي اصواتهم وخليهم يسمعو حطي قران دائما خلصي شغلك وهم نا يمين الغسيل خليه يوم واحد بالاسبوع اي يوم اتكوني فاضيه وافحصي للغده الدرقيه ونسبة الدم واي عمل اتقومي به سمي بالله واطلبي العون منه واي شئ بدك اياه اطلبي وسامحيني على التقصير
ام هلالة
ام هلالة
اختي شغلي زيوت عطريه رايحه اتخليك تشعري بالنتعاش غيري بالبيت اشتري اي شئ جديد هذة الاشياء رايحه اتحسن من نفسيتك
ام جنو111
ام جنو111
الله يعينك
( قلب صافي )
( قلب صافي )
سوي تحليل للغده الدرقيه لا نقص اليود يسبب كسل وخمول