عرش الانوثه
عرش الانوثه
نفس سوال الاخت:26:
نفس سوال الاخت:26:
خواتي براحتكم تبغون ميه او اكثر على حسب مقدرة كل وحده بس اقل شي 100 ريال لان كفالة اليتيم تطلب كل شهر 100 ريال ..فانا راح اصور لكم رقم حساب المكفول(اليتيم)وانزل لكم الصور والاجراءات طبعا عالخاص عشان تتأكدون ان رقم الحساب يخص اليتيم مايكون لاحد غيره ..
انا اللي علي راح ابلغ كل عضوه باليتيم اللي تمت كفالته من قبل مجموعتها يعني مثلا انتي معاك 11 عضوه راح اسوي تنسيق بينكم وكل شهر الدفعيه تكون على وحده وراح ابلغ جميع العضوات اللي بالمجموعه ان الشهر هذا تم تحويل المبلغ للمكفول ..
اتمنى الصوره وضحت واي استفسار انا بالخدمه والله يجزاكم خير يارب
عرش الانوثه
عرش الانوثه
اخواتي اعذروني اذا تأخرت عليكم بس يعلم الله اني مشغوله لان العدد يزيد بقوووه ماشاء الله وربي صندوق الرسائل الخاصه مليييان وكل شوي امسح فعشان كذا التنسيق راح ياخذ مني وقت شوي وفوق كذا عندي امتحانات
بس بإذن الله نهاية الاسبوع راح اكون افدت الكل ووضحت لهم واكون قسمت بينهم ..والله لايحرمني ولا يحرمكم الاجر ياااااااااااااااارب
عرش الانوثه
عرش الانوثه
السلام عليكم
..اعذروني اذا تاخرت عليكم..
وربي يابات امس رحت للجمعيه وقالوا لي المعاملات راح تاخذينها اقل شي بعد اسبوعين ..بإذن الله اذا طلعت راح انزلها مثل ماوعدتكم
ووالله يابات اني منحرجه منكم لاني كل شوي اقول ع نهاية الاسبوع ولا ارسل لكم ي بس وربي العالم انه مثل ماقلت لكم المعاملات راح تطلع بعد اسبوعين
والشي الثاني عندي امتحانات العمليه في الجامعه وتقديم ابحاث يعني لو مارديت عليكم اول باول عالخاص اعذروني وربي يابات اني مشغوله وضغط عليو الشغله مو سهله وبإذن الله اني عند وعدي والمسلم عند وعده
وربي لايحرمكم الاجر ياااااارب