صبا عبدالله
صبا عبدالله
يعطيك العافيه
ام خادم الرسول
السلام عليكم خواتي بعد اذن صاحبه الموضوع انا لي تجربه مره مع الحمل بتوام اسال الله ان يجعل لي الاجر بكل ما مر علي من تعب بنات اللي تتمنى الحمل بتوام قسم بالله يابنات تعب تعب تعب انا الحين لي 25يوم والده شهور الحمل اثقل مماتتصورون غير المشاكل اللي كل يوم تطلع لك انا جاني سكر حمل من ضغط التوام على البنكرياس وعندي عمليتين سابقتين لولا لطف الله كان انفتحت العمليات وانفجر الرحم من الضغط انا ولدتني الدكتوره بالاسبوع ال35 واول ماولدت شوفي كلام الناس كيف ووشلون مع ان عندنا وراثه لكن الناس من يسكت السنتهم اولادي دخلوا بالحضانه لانهم ماكملوا التاسع واوزانهم صغيره وبعد اسبوع توفى واحد والحمد الله على قضاء الله وقدره وجعله الله شفيع لي ولوالده تصدقون يابنات مافيه الا العافيه لكن عين ماصلت على النبي توقف مفاجي بالقلب اقسم بالله يابنات جاني اكتاب وحزن لكن موضوع ام خادم الرسول اثار فيني الحزن:( بنات اطلبوا من الله مافيه خيره لكم سواء توام او واحد اهم شي العافيه لك ولمولودك
السلام عليكم خواتي بعد اذن صاحبه الموضوع انا لي تجربه مره مع الحمل بتوام اسال الله ان يجعل لي...
جبيبتى انا اسفه لو موضوعى ذكرك بشى محزن فى حياتك بس انا شابفه ان كتير بيتمنو حمل التؤام ولذلك نقلتو لهم ربنا يعوض عليكى يارب
حماني2004
حماني2004
مشكورة ويارب أنا وأنتي نحمل ي تؤام بس سؤال خالتي جابت تؤام وأبنتها جابت تؤام يسير أنا أجيب تؤام
((نونا))
((نونا))
الف شكر عزيزتي
ام خادم الرسول
مشكورة ويارب أنا وأنتي نحمل ي تؤام بس سؤال خالتي جابت تؤام وأبنتها جابت تؤام يسير أنا أجيب تؤام
مشكورة ويارب أنا وأنتي نحمل ي تؤام بس سؤال خالتي جابت تؤام وأبنتها جابت تؤام يسير أنا أجيب...
الله اعلم بس احتمال كبير الوراثه من ناحيه الام والجده والخاله ربنا يرزقك