متضرره من سيول جده 8|12

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على اشرف خلق الله محمد صلى الله عليه وسلم :26: الحمد لله على كل حال احنا من المتضررين من اهالى جده الله لا يوريه احد اللى شفناه والله ماينوصف ولا هو راضى يروح من بالى هالمنطر احنا ولله الحمد بيتنا مرتفع شوى بس مره اتضرر الاثاث والاجهزه وكله وطبعا السيارات اللى بالقراش وحده راحت والباقى خربان مافى الا وحده والحمد لله اكبر نعمه واشكر الله عليها اللى هى اهم من الدنيا انو اهلى سالمين والحمدلله ولا الحديد بقلعته اهم شى الارواح وانا اشكر حكومتنا الفاضله والله ماقصروو انا الحين بفندق بس عندى نقد بسيط اللى هو الدفاع المدنى بيوم الحادث نتصل عليه بنى ينقذونامن السيول لكن البيت كله مويه وصلت لحد المكيفات ولكن مشغولين؟؟او يرد الجهاز احنا وين نروح من 11 الظهر الى 7 المغرب بالسطح انا بس حابه افضفض على اللى صار بنا لان هالشى ماينسى :( سامحونى طولت عليكم:26: ادعوو لنا ان الله يعوضنا خير
47
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

salt_of_the_life
salt_of_the_life
امين يارب الله يعوض عليكم والحمدلله عالسلامه
السيدة الام
السيدة الام
الله يعوضكم بخير
شيم***
شيم***
الله يعوضكم بخير
الله يعوضكم بخير
ربي يعوضكم عوض الخير يارب
نعووومه1430
نعووومه1430
الله يعوضكم بخير
والحمدلله عالسلامه
xpert
xpert
الحمدلله على سلامتكم
وكل شئ ان شاء الله يتعوض مع انه المفروض حتى السيارات تتعوض لانها بمالبغ كبيره ومو اي واحد يقدر يشتري سياره ثانيه وإذا كان على الدفاع المدني ياكثر اغلاطهم وخدماتهم مره بطيئه جدا وماهومتعودين على اشياء مثل كذا والله ياكثر القصص اللي يتقطع لها القلب لكن مانقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل
على فكره ترا الحين بحيرة المسك خلاص تسربت واللي ماهي مصدقه تروح تشوف بنفسها وحطوا منها على مجاري السيل ومجاري السيل هذي تروح على البحر يعني بيكحلونها يعمونها يعني فساد فساد ومافي امانه للحين والحين زادت موية المجاري في الاحياء وصارت مثل السيول
وبحيرة الموت الي الآن مثل ماهي
والله لو واحد من المسؤلين هذولا رايح له احد فيها كان قلب الدنيا من يومها لكن عامة الشعب عادي لكن انا لله وانا إليه راجعون