بنات طلبتكم ساعدوووووووني تحطمت

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمتة الله وبركاته

بنات انا كل ماسويت ريجيم تتعب نفسيتي ولا اقدر اكملة وصراحة متحطمة مرة :44:ونفسيتي تعبانة على شكل جسمي لكن ابسالكم من اللي نحفت بدون ريجيم يعني ياخففت اكل او اكلت خلطة واشربت اعشاب ونحفت تكتبة لي اخر مرة سويت ريجيم بس اسبوع وماقدرت اكملة طلبتكم ساعدوووووووووني:06::06:
14
998

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ASEEL SHOP
ASEEL SHOP
انا بصراحه كنت مليانه شوي وجتني فتره اشرب شاي زنجبيل مع نعناع وشاي اخضر كلهم مع بعض بدون سكر كل يوم كاس
وامشي ساعتين ونحفت بشكل واضح مع اني ماسويت ريجيم وكنت اكل حلويات عادي بس بعد المشي مااكل اي حلا او دسم
أم حمودة2
أم حمودة2
اول شي حبيبتي لازم تكون روحك المعنوية عالية وواثقة بنفسك أنك بإذن الله رح تنحفي أنا صرلي شهر مطبقة نظام تخفيف نزلت عليه 4 كيلو وانا مرتاحة
الصبح الفطور 2 توست اسمر مع بيضة مسلوقة او جبنة بيضا
بعد شوي اذا كنت جوعانة بشرب كمان فنجان حليب مع معلقة سكر صغيرة ومعلقة نسكافيه
الغدا صحن سلطة كبير بدون زيت بعدين بآكل من اكل البيت بس الرز معلقة طبخ وحدة واذا كان الأكل مع خبز بستخدم ا توست أسمر فقط وبكتر الخضر بأكلي او بعمل صدر دجاج مشوي الي بآكله مع سلطة بس
الساعة 6 بآخذ فنجان حليب كمان
والمسا بآكل تفاحة أو اي فاكهة ممكن فريز ممكن أناناس يلي بحبه
واذا اشتهيت الحلو بآخد تمرة او 3 تمرات
مع شغل البيت ومشيت على السير كم يوم بس 45 دقيقة
يعني بالمختصر استغني عن الحلويات وخففي النشويات بالنهار وامتنعي عنها بالليل وكل ما جعت كلي خضر أو فواكهة وان شاء الله بتنحفي
احلاصدفه**
احلاصدفه**
يا عمري انا اخص منك لاكن الحمد لله
ام ليونه ونوره
هلا وغلابك اختي شوفي ياختي مافيه نزول وزن الا بتعب وبالنسبه للتفاؤل مهما تففألتي

لابد من لحظات احباط بس المهم بعد الاحباط لاتقولين خلاص خربت لا كملي وهكذا

وانا اقولك هالكلام من تجربه لي تقريبا اكثر من تسع شهور او حوالي السنه والحمدلله 20كيلو

وباقي بعد عشرين الله يعينا وياك يارب وكل من تتمنى ينزل وزنها
سعودية كووووول
الللة يعينك ويعيننا معاك التخفيف والمشي حلو لك اما اذا كان وزنك زايد مرة عليك بالرجيم كل اسبوع شكل وخلي يوم مفتوح من كل اسبوع