شوكلاته جالاكسي
اعرف بنت خالي ماشاء الله تبارك الله معها بنت وولد ولا كأنها حملت جسمها مثل المغنيات لا كرش ولا ترهل ولا تشقق ولا سواد وشعر يهبل الصراحه مدري ايش تسوي بس هي تهتم بنفسها ومن النوع اللي يحافظ علي اكله يعني لازم الوحده تهتم باكلها وبالرياضه
فراولة2004
فراولة2004
قشر قهوة عجزت اتقبل وزني ماقدرت ولا قدرت اتغير الحمد لله على كل حال
قشر قهوة
قشر قهوة
فروله كم وزنك ؟؟:(
فروحه القطوه
فروحه القطوه
ايه والله اعرف كذا وحده ماشاء الله تقولين بنات مو حريممممممم

بس السر الوحيد الي اعرفه منهم الي هو الرياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااضه
فتشوفينهم نحاف ولا بطن ولا ترهل

وانا اخس اشين شي بالحرمه البطن اذا راحت سبحان الله كل شي يتغبر
امي اغلى ماعندي
ياربي لك الحمد انا عندي ست اطفال بس ماعندي مشكله بالعكس جسمي مثل ماهو حتى زميلاتي دائما يقولون ماشاء الله عليك متغيرتي بعد الحمل بس تراي اهتم على طول بعد لاربعين اسوي رجيم ما فيه اقعد ست شهور لازم بعد الاربعين اغير وضعي لانه مقرف زوايد وكريشات وحبيبات ونميشات في الله على الخلطات اثناء الاربعين اشتري من وحده الله يجزاها عني خير شغلها يجيب نتيجه طبعا اذا تركت اكريماتها ارجع بس مايرجع تاثير الحمل ارجع زي وضعي قبل الحمل

وعلى فكره تذكرون الجلسه الصحيحه ترى هالجلسة تغني عن مليون رجيم بس لو نستمر يعني اشفطي كرشك واسندي ظهرك خليه مستقيم وشوفي كيف راح تكونين واهم شي يابنات الثقه واللبس بعد له دور بعض الحريم الصدر مترهل والكرش متدلي وتلقينها تلبس سترتش يعني منظرها يحوم الكبد البسوا ملابس تخفي عيوبك مو تقولين الناس تلبس كذا انا لازم البس مثلهم اهم شي اللي يناسبك واهتمي بالرجيم موحمل وبعدين رضاعه ثم راح فيها جسمك