اطفال الانيميا المنجليه

الأمومة والطفل

بسم الله الرحمن الرحيم انا اليوم بتكلم عن مرض الانيميا المنجليه هو مرض في الدم يسبب تكسر في الصفائح الدمويه وبنتي مصاب فيه ظهرفيها وعمرها 7شهور واليوم عمرها 7سنوات وملا اي علاج غير المسكنات وهو يجي اوجاعه في المفاصل والعظام مؤلمه جداتسبب في بعض الاحيان الى تفتت العظم لما تجي بنتي تصرخ وتبكي وتصير في حاله هستيريه زي المجنون ترمي نفسها في اي مكان من شدة الوجع وتجلس بعض الاحيان 15يوم وتترقد حول الشهر في المستشفى ومايهديها غير المورفين الي يعطونه للي عندهم سرطان الله يبعده عنا وعن المسلمين ويشفي من اصابه وبعده تنام اشبه بغيبوبه ويتساقط شعرها ولما تجي في ظهرها والحوض ما تمشي ولا تجلس الابعد الشهر عاد تخيلو المعانا وعلى فكره هو مرض وراثي انا حامله المرض وابوه كمان يعني في احتمال كبير جدا يكون في اطفال غيرها مصابين الحمد لله عندي ولدوبنت سليمين فهل عندي الحق في عدم الانجاب لاني احس بذنب لما اشوف بنتي تتعذب :44:وهذي نبذه بسيط جدا من حياتي مع طفله مصاب بالانيميا المنجليه فاادعو الله ان يصبرها ويصبرني وارجو التفاعل مع الموضوع يااخوات و اخر ماتوصل اليه الطب في هذا المرض وخبراتكم ياخوات وشكرا
13
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رؤى العيون
رؤى العيون
معقول ولا رد
خلك كول على طول
الله يشفيها ياربي ويخليها لك الزمي الاستغفار واقري سورة البقره يوميا بنية ان الله يشفيها المرض اول مره اسمع فيه
بس ارقيها رقيا شرعيه لان اي مرض في الدم عين

اذا كنتي في الرياض
خلك كول على طول
الله يشفيها ياربي ويخليها لك الزمي الاستغفار واقري سورة البقره يوميا بنية ان الله يشفيها المرض اول مره اسمع فيه بس ارقيها رقيا شرعيه لان اي مرض في الدم عين اذا كنتي في الرياض
الله يشفيها ياربي ويخليها لك الزمي الاستغفار واقري سورة البقره يوميا بنية ان الله يشفيها المرض...
اعطيك رقم وحده تقرا ماشالله عليها فيه ناس واجد جوها والحمدالله تشافو بعد الله
بنت أبــوها
بنت أبــوها
الله يشفيها ويهون عليها..
مشكلة ماسويتوا فحص قبل الزواج
وحدة من اخواتي حاملة للمرض من صغرها الدكتور حذر اهلي انها لما تكبر تتزوج من الاقارب او شخص حامل للمرض..
الله يكون بعونكم يارب
أمون الحنووون
الله يشفيها ويشفي ولدي
ولدي الكبير مصاب والثاني الحمد لله طيب

والحمد لله على كل حال بس أهم شي السوائل على طول والعسل كمان

ولدي تضخم عنده الطحال والمرارة صار فيها حصوات فشالوها له بعملية طبعا وارتاح بعدها لأن كان يسعوفونه دم بكميات كثيرة
يعني مرة عطوه دم وصارت نسبة الدم 8 بعد يومين صار 4 فجأة
الحمد لله هو وضعه حاليا أحسن من قبل

طبعا واحدة من طرق العلاج إزالة الطحال في حال تضخمه
ومن طرق العلاج الهيدروكسي يوريا وهي نفس الكيماوي اللي يعطون المصابين بمرض السرطان وتختلف عن المورفين اللي قلت عليه
المورفين في الأساس نوع من المخدرات لكنه يعطى في المستشفيات بنسب طبية

أما من ناحية الإنجاب لازم تسألي شيخ ثقة

وبإذن الله راح أقولك على طريقة ارسلها لك على الخاص لاحقا ضروري تسألين الشيخ فيها
واعذروني ما أقدر اكتبها عالعام لأني أخاف اي أحد يستغلها بطريقة خطأ

كلامي كثير وأي سؤال أنا حاضرة