h.r.h.t

h.r.h.t @hrht

عضوة نشيطة

مشكلة النوم

المنزل والديكور

صباح الخير يا حوائيات
بصراحة انا عندي مشكلة بالنوم كل يوم اعاني منها
كل يوم اقول رح فيق بكير وخلص شغلي
وهو يجي الصبح اقول خليني نايمة ساعة وبلحق شغل وهيك لتصير الساعة 11:eek:
بدخل بسرعة على المطبخ الحق اطبخ
لاني زوجي بيجي الساعة 1 والم البيت بيكون اجى بس ما بلحق لا مسح ولا كوي ولاغسيل
شو الحل
وعلى فكرة جربت وصية الرسول صلى الله عليه وسلم بس ما عم اقدر اصحى
انا عندي طفلين واحد بالروضة وبنتي عمرها 9 شهور
مين متل حالتي طمنوني هل انا كسولة او السبب اني بتعب باليل
متل مو عارفين الصغار بيفيقو باليل ويرضعو
:32:
لو سمحتو ساعدوني كيف احل هالمشكلة مع النوم:26:
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هدووءالليل
هدووءالليل
طيب يا الغلا إذا عندك طفلة صغيرة وسهرانة سهرانة خلصي شغلك بالليل
زي الكوي وترتيب البيت وتجهيز بعض متطلبات وجبة الغداء والساندويش تبع المدرسة والفطور وبعد مايروح زوجك الشغل وإبنك المدرسة نامي وقومي على وقت طلعة إبنك من المدرسة
أنا كنت زيك كذا عندي طفل يسهرني ويتعبني فأخلص كل أموري وأنا سهرانة وأنام بعد مايروحون للمدارس
وأصحى على طلعتهم ولأما أصحى ألاقي البيت مرتب والغداء بس أحط عالنار
مثلا لو بسوي بروستد أطلع الدجاج بالليل وعالفجر أكون سلقته وبعدين حطيته في الخلطة والبقسماط وأخليه بالثلاجة لحد مايجي وقت القلي يصير بس أقلي
ومثلا السلطات خاصة الحمص والمتبل والسلطة الروسية كل هذي أجهزها بالليل
الحلو أجهزه بالليل الرز أغسله وأنقعه قبل ما أنام
البصل والطماطم دايم جاهز بالفريزر شيئ مقطع وشيئ مسبك
اللحم حق الشوي أجهزه بالليل من تقطيع وتتبيل بس أقوم الظهر وأحطه في الفرن أو على الشواية
ولو محتاجة شرح أكثر أنا بالخدمة
عبير88
عبير88
هذا التعليق محذوف
اختي الفاضلة احساسك بالمشكلة شيء جميل وهو بداية الحل

انصحك اقرأي عن مضار النوم نهارا والسهر ليلا

وتأثيره على الغدة الصنوبرية الموجودة في قاع المخ

وهذه الغدة مسؤولة عن الحالة النفسية للانسان وعن النمو والعمليات الاخرى بالجسم

ومن حكمة الله ان هذه الغدة لاتؤدي عملها الا في الليل اذا كان الانسان نائما

ان ماتفعلينه هو جريمة بحق صحتك التي سيحاسبك الله عليها وجريمة بحق اطفالك

الذين يحاتجون الى نوم الليل من اجل صحتهم الجسمية والعقلية وذكاءهم وغيرها

ويحتاجون الى جلوسك معهم وتربيتهم وتوجيههم وليس الى صراخك واهمالك

وبحاجة الى غذاء سليم وليس سناك

اولا اكثري الاستغفار ثم الدعاء حتى يستحيب الله لك ثم استعيني بالله والحي عليه بالدعاء

ليعينك وغيري نظامك وراح تتعبين لمدة اسبوع لكن اضغطي على نفسك وارجعي

لنظام رب العالمين (( وجعلنا الليل لباسا وجعلنا النهار معاشا)) وهو نظام الساعة البيولوجية

الموجودة في جسم الانسان وابحثي عنها في النت

الانسان اذا صحي بدري وادى عمله يشعر بالنشاط والسعادة والراحة النفسية وجربي وشوفي

نصيحة الحقي على صحتك وصحة اولادك لانها نعمة سوف تسألين عنها

وهذا الرد كتبته قبل قليل في الاسرية لواحدة زيك ونسخته لك
فراولة1234
فراولة1234
اختي الفاضلة احساسك بالمشكلة شيء جميل وهو بداية الحل انصحك اقرأي عن مضار النوم نهارا والسهر ليلا وتأثيره على الغدة الصنوبرية الموجودة في قاع المخ وهذه الغدة مسؤولة عن الحالة النفسية للانسان وعن النمو والعمليات الاخرى بالجسم ومن حكمة الله ان هذه الغدة لاتؤدي عملها الا في الليل اذا كان الانسان نائما ان ماتفعلينه هو جريمة بحق صحتك التي سيحاسبك الله عليها وجريمة بحق اطفالك الذين يحاتجون الى نوم الليل من اجل صحتهم الجسمية والعقلية وذكاءهم وغيرها ويحتاجون الى جلوسك معهم وتربيتهم وتوجيههم وليس الى صراخك واهمالك وبحاجة الى غذاء سليم وليس سناك اولا اكثري الاستغفار ثم الدعاء حتى يستحيب الله لك ثم استعيني بالله والحي عليه بالدعاء ليعينك وغيري نظامك وراح تتعبين لمدة اسبوع لكن اضغطي على نفسك وارجعي لنظام رب العالمين (( وجعلنا الليل لباسا وجعلنا النهار معاشا)) وهو نظام الساعة البيولوجية الموجودة في جسم الانسان وابحثي عنها في النت الانسان اذا صحي بدري وادى عمله يشعر بالنشاط والسعادة والراحة النفسية وجربي وشوفي نصيحة الحقي على صحتك وصحة اولادك لانها نعمة سوف تسألين عنها وهذا الرد كتبته قبل قليل في الاسرية لواحدة زيك ونسخته لك
اختي الفاضلة احساسك بالمشكلة شيء جميل وهو بداية الحل انصحك اقرأي عن مضار النوم نهارا والسهر...
طيب وش رايك بالي تصحى الساعة 6الصبح قبل زوجها تروح الجامعة وما ترد الا الساعة 3ونص العصر ويادوب تلحق تنظف وتغسل وتطبخ :3_13_12:وعندها طفل ماكمل سنتين وزوجها الساعة5اهوبالبيت ويبغى كل شي جاهزالي يشوف مصيبةغيره تهون عليه مصيبته احمدي ربك ماعندك شي يشغلك غير شغل البيت صدقيني بالترتيب والنظام بتضبط امورك
سماء14
سماء14
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
شمعة الدور
شمعة الدور
أهم شي النوم بدري والتنظيييييييم الغسيل له وقت والكوي والمسح موكل شي بوقت واحد تعب عليك!