حمالة الاسى
حمالة الاسى
اختي الغالية انا كمان عندي تكيس والتكيس ولله الحمد مالو علاج الا الحمل يس عشان يجي حمل لازم ناخد منشطات للمبايض لانها كسلانة ولا تعمل اي انها لا تحرر البويضات اللازمة للتلقيح كل شهر وتتخزن في المبيض لتتحول الا تكيسات انا لي 4 سنين حملت مرتين بالمنشطات بس الحمد لله ما تم الحمل وجاتني فترة قطعت فيها العلاج وبعدها توكلت على الله وبدات رحلة علاج مع دكتور تاني واعطاني كلوميد ومنشطات وابر وما صار شئ وبعدها قالي لازم عملية وما تتصوري شو كانت حالتي لاني اتعالج دون اخبار اهل الزوج وانا ساكنة معاهم يعني لا استطيع عمل العملية ورحت تاني للدكتور وقلت له اعطني منشطات والكمال على الله والفترة هده كنت ادعي ليل نهار واستغفر واطلب الدعاء من كل الناس ومن اخواتي في المنتدى وما قصر حد وفي يوم قمت في التلت الاخير من الليل وطلبت من زوجي انو يقوم كمان ونصللي وندعي في نفس اللحضة بخضوع وخشوع ونطلب من الله الدرية وشئ تاني وطلبنا وبكينا ونزلت السكينة على قلبي واخدت المنشطات وتوكلت على الله والحمد لله يارب اللهم ادمها علي نعمة واحفضها من الزوال حملت وانا هلا عندي 6 شهور عقبال كل الاخوات وكمان تحققت دعوتنا التانية بشبه معجزة وفي نفس الشهر وهدا من فضل ربي لدا حبيبتي عليكي بالتوكل على الحي القيوم واخد المسببات للي هي المنشطات والكمال على الله ولزوم الاستغفار وطلبي المعهود هو الدعاء لي بتمام حملي
ويارب يرزقك ويرزق كل محروووووووووم يارب والسلام عليكم ورحمة الله
رناوي2000
رناوي2000
اولا الله يرزقك بالذريه الصالحه اللي ماتتعبك لا في حمل ولا في ولاده ولا تريبه يا رب العالمين

ثانيا انا ياعمري كنت زيك بس ما اخذت حبوب لا بس يعني كنت انتظر الدوره في نفس يومها وما جاتني وكنت شايله فكرة الحمل من راسي وحللت وطلع مافي حمل وكنت ناويه اخذ حبوب تنزل الدوره بس الحمدلله انتظرت 5 ايام ورحت حللت دم وطلعت حامل وعاد ما اوصفلك الفرحه كيف كانت خصوصا اني حملت بعد ما صار عمر ولدي الاول 6 سنين وفي شهري الثامن مات اللي في بطني والحمدلله على كل حال وللحين وانا انتظر الحمل عشان كذا روحي حللي دم ومعلييييش طولت مررررررررره
مشتاقة للاحباب
الله يفرحك بالولد الصالح
الله يفرحك بالولد الصالح
أختي حمالة الاسى مشكوره على كلامك الحلو ويارررررررب يتمم حملك على خير ويرزقك بالولد الصالح
اختي رناوي تسسسسسسسلمين على الدعوات الحلوه واسال الله العزيز الحكيم ان يعوضك خير ويرزقك الحمل التام السليم هذا الشهر .......
الحنان999
الحنان999
انا كمان نفس حالتك ............وصرت ااخذ ابر منشطه ولا يصير تبويض
وان شاء المره الجايه بيزيدون الجرعه ....والله يعيننا يارب ويرزقنا

زكلام الاخوات مشجع مررررررررره يارب يارب يارب
شانايا
شانايا
لازم تحللي قلبي والله ينولك الحمل يارب

موفقه ودعواتك لي بالفرج العاجل والذريه الصالحه دعوة المسافر مستجابه