ام جهاد903
ام جهاد903
مشكووووورين حبيباتي واسال الله ان يوفق كل وحده ردت او رفعت الموضوع وياليت نفيد بعض لانه مالنا بعد الله الا انتن.وابغى اعرف يام محمد علي المصممه واسعارها ولاعليك امر نشوف شغلها وين هي بالتحديد
مشكككككككككككككككككككككووووووووورين
Scream of Pain
Scream of Pain
اهلين بالحوائيااات

حبيت افيدكم بتجربتي ,,
انا بصراحة صممت عند مصممة اسمها أسماء باقادر في التحلية
بصراحة اخلاق وذوووووق وكان القمااش من عندها تقدري انتي تجيبي او تختاري من عندها
طبعا اقمشتها مرره حلوة تاخذها من السقاف وغيره وتكون قطع مميزة
طبعا فستااني كان ناعم وفي نفس الوقت فخـــــــم بمعنى الكلمة
يعني يبان انوا انا اخت عرووسه وكلفني 4000 بالقماش وبصراحة خياطتها نظيييييفه والاهم اخلاقها

قريبتي خيطت عند سمير حلواني بصراحة الموديل كان حلو وغريب الحق ينقال
بس صراحة خياطتها ونوع القمااش رديئة ماعجبتني والخامات رخيصة بس غريييييبة
يعني اللي يبغى الفخاامه عند اسماء باقادر واللي يبي الشي الغريب عند سميرة
واللي بتسأل عن الارقام ماعندي الا رقم اسماء اللي تبيه ارسل لها ع الخاص اما سميرة اعرف مكانها
ومحلها اسمه دار سميرة للتصميم في بداية شارع التحلية خلف سيتي بلازا

أتمنـــــــــــى أكون افدتكم
بطه عالنت بس مهمومه
رفع لعيونك الحلوه حبيبتي انا كمان فرح اختي الشهر الجاي ودحين انا واخواتي فصلنا عند وحده في جده لبنانيه بس لسا ما خلصت الفساتين ان شاء الله بس تخلص واذا عجبني شغلها عشان هذي اول مره نجربها اوريكم الموديل موفقه حبيبتي
رفع لعيونك الحلوه حبيبتي انا كمان فرح اختي الشهر الجاي ودحين انا واخواتي فصلنا عند وحده في جده...
الله يفرح قلبلك ياختي بفرح اختك
ممكن نشوف الموديل علي شان فرح اخويه
ام جهاد903
ام جهاد903
اهلين بالحوائيااات حبيت افيدكم بتجربتي ,, انا بصراحة صممت عند مصممة اسمها أسماء باقادر في التحلية بصراحة اخلاق وذوووووق وكان القمااش من عندها تقدري انتي تجيبي او تختاري من عندها طبعا اقمشتها مرره حلوة تاخذها من السقاف وغيره وتكون قطع مميزة طبعا فستااني كان ناعم وفي نفس الوقت فخـــــــم بمعنى الكلمة يعني يبان انوا انا اخت عرووسه وكلفني 4000 بالقماش وبصراحة خياطتها نظيييييفه والاهم اخلاقها قريبتي خيطت عند سمير حلواني بصراحة الموديل كان حلو وغريب الحق ينقال بس صراحة خياطتها ونوع القمااش رديئة ماعجبتني والخامات رخيصة بس غريييييبة يعني اللي يبغى الفخاامه عند اسماء باقادر واللي يبي الشي الغريب عند سميرة واللي بتسأل عن الارقام ماعندي الا رقم اسماء اللي تبيه ارسل لها ع الخاص اما سميرة اعرف مكانها ومحلها اسمه دار سميرة للتصميم في بداية شارع التحلية خلف سيتي بلازا أتمنـــــــــــى أكون افدتكم
اهلين بالحوائيااات حبيت افيدكم بتجربتي ,, انا بصراحة صممت عند مصممة اسمها أسماء باقادر في...
الله يسلمك وياريت ترسليلي الرقم على الخاص:32:
ام لااحلى اطفال
:26: