آلحان الشوق
آلحان الشوق
والله ياحبيبتي انا اقول أهـــم شيء تستخدمي زيت واحد اوخلطه معينه واهم شي أهم شيء المداومه والأستمرار عشان شعرك يتعود على شيء واحد مو كل اسبوع بشيء انا عني ماخليت شيء ما أستعملته وآآآآآخر شيء اكتشفت ان شعري مايمشي معاه إلا النارجيل وزيت عافيه واللوز الحلوووووووووووووووووووو صرت احط خلطة حور للنارجيل اللي فيها بذور البصل وفص ثوم وملعقتين زعتر وورقتين نعناع إلى الآن وشعري الحمدلله فيه تحسن نوعاً ما مع اني لسى باديه فيها من اسبوع وكم يوم والحين سويت زيت عافيه وفلفل حااااااار نقعته في زيت عافيه وقلت استعمله مرتين بالتناوب مع النارجيل ......... وباستمر فيها وإن شاء الله القى نتييجه ترضيني اكثر آمين يارب وعلى فكره انا باستخدم منقوع السدر مع الآس والزعتر وبشكل يومي بأرش على شعري مع التدليك وباسم البديع بسم الله اللذي لايضر مع اسمه شيء في لأرض ولا في السماء وهو السميع العليم............وإن شاء الله هذا الجدول جمعته من عدة مواضيع اعجبتني وأخذت الخلاصه وسويتهم جدول خاص فيني والشامبو جربت مجموعة شامبوهات وشامبو دوف حلو بس ماينضف وسلفكرين جربته حليو وبانتين وووو واللي ارتاحت عليه كشتي المصون هو شامبو إليفيف مرررررره روعه وهجد شعري بشكل مش طبيعي ماشاء الله وبأستمر في هذا الجدول شهرين ليييييييييين موعد ولادتي
باقة من الأزهار
للرفع
ستيلا جيفنشي
ستيلا جيفنشي
اتوقع انها تستخدم حناء
وزيت دابر
هذا الشيئين الي يطولون الشعر بشكل عجيب مع الاستمرار
&جــــــــــــودي&
هيفاالفيصل
هيفاالفيصل
الله يجزاكم خير استفدت منكم