اقتباس مشاركة  (نودي*)
بقولك وصفة عالسريع

خذي صينية وحطي فيهاتوست بعدين سوي اي حشوة تحبينها دجاج او تونة براحتك وبعدين غطيها بطبقة توست بعدين خذي قشطة

وملعقتين مايونيز وملعقتين جبنة وحطيها فوقها ودخليها الفرن حمريها شوية وبس ...

ممكن تحطين بدال التوست خضار مقلية او مسلوقة وبالعافية عليكم

دعواتك لي ...
مشكورة يالغلا الله يعطيك العافية
اقتباس مشاركة  (hur)
اعملي لكم بروكلي وزهرة

اخذيهم وقطعيهم واخفقي معهم بيضتين اوثلاث وشوية فلفل اسود مطحون وملح وقطعي بصل صغاروقليل من الطحين ورشة حليب سائل عشان يروح ريحة البيض وحركيهم مع بعض وحطيهم بصينية الفرن وتلذذي بالطعم والطريقة سهلة جداجدا
وممكن تعملي معهم سلطة الناتشو
ودعواتك لي بالتوفيق انا وزوجي وعيالي
مشكورة الله يسعدك
اقتباس مشاركة  (اّهات الحزن)
ممكن تعملي شوربه بيضاء مع الفطر
فته
مقبلات مثل حمص ..سلطه كنتاكي ..فتوش ..تبوله كلهم لذيذين وسهل تحضيرهم
ممكن كمان تجيبي صمول ابيض وتقطعيه حلقات بعرض 1 سم وتجيبي صينيه وحطي فيها زبده وثوم حركيه لحد مايبدا يتحمر واضيفي له جبن سائل ثم وزعيه على حلقات الصمول وحمريها من فوق وبس
ولاتنسيني من دعائك
مشكورة يالغلا الله يعطيك العافية
اقتباس مشاركة  (سحاب الديرة99)
السلام عليكم
اسمعي حبيبتي هذا شي للعشاء سريع وسهل ولذيذ جيبي صدور دجاج وقطعيها اصابع وخليها في كيس وحطي في الخلاط ثوم وفلفل اسود وشوي كمون وشوي بهارات وحليب جاف وملح وبيضة واخلطيها وحطيها على الدجاج وحركيه زين خلي كل قطعة تتغطى بالخلطة وخليها في الثلاجة نصف ساعة او اكثر وكل ماطول يطلع الذ وبعدين سخني الزيت وقلبي قطع الدجاج في الدقيق وقليها وقدميها مع الارز الابيض والبطاطس

وكمان جيبي فيليه سمك وقطعيه على حسب رغبتك وفي الخلاط حطي ثوم وشوي ماء وبهار سمك وفلفل اخضر حار اذاتحبي وحطي الخلطة على الفيلية ومايحتاج تخليه وقت على طول قلبيه في دقيق ثم في الزيت وقدميه مع الارز الابيض والصيادية والبطاطس
واذا كان عندي وقت ن شاء الله راح اعطيك اشياء ودمتي بخير
تسلمين على الوصفة الرائعة وبانتظارك يالغلا اتحفينا بوصفاتك
اقتباس مشاركة  (سحاب الديرة99)
ماعليش فهمتك خطا احسب تقولي تبغي شي دسم ادخل وقت اخر واعطيك شي خفيف
مشكورة على المرور وبانتظارك ياعزيزتي

الساعة الآن 02:00 .