ام دندونه المزيونه
الله يعطيكم العافيه ويوفقكم ويرزقكم من حيث لا تحتسبون والله كفيتو وفيتو بنصحكم لي واشكركم من كل قلبي:heart: بهتمامكم فيني بس خلاص انا ماراح اجازف واشتغل هذي الشغله لاني اول شي يمكن ماراح اقدر الحق عندي اطفال وادرسهم وعندي طفل رضيع اضاهر ما راح اقدر اشتغل هذي الشغله :angry:والله يرزقني ويرزق زوجي وجزاكم الله الف خير للي رديتو علي كلكم ما قصرتو والله:26:
الملايين
الملايين
أم دندونة المزيونة
حبيبتي مدام عندك استعداد ليش لأ
بس انتي طوري الفكرة
لاتسوين طبخة عادية وصعبة لأ
فكري بشيء سهل جداً بحيث ماياخذ منك جهد ولا وقت
مثلا اشتري بسكوت جاهز ورشي عليه صوص توفي ومكسرات أو أم اند امز
أو ذرات نسكافية
وجملية بأي شكل أو
غمسية بالشكولاته البيضا والبنية

يعني سوي طبخة حلوة وسهلةجداً بحيث ماتاخذ منك وقت أبد أبد
انتي روحي لمحل الحلويات وبتلقين بساكيت او شوكولاته جاهزة تحتاج خطوة تجميل وحدة بس او ثنتين

او مثلا جيبي بسكوت جاهز مالح وحطي عليه حشوة تونة او حشوة جبن مع ورقة بقدونس

الخ الخ
وبعدين ماتسوين هالاشكال البسيطة الحلوة الي ماتكلفك الا خطوة التجميل النهائية

روحي وصفي لك كم صينية شكلهم حلو مرة مرة مرة
وصوريهم باستوديو تصوير يعني تصوير على مستوى تصوير محترفين موب تصوير كمرة جوال
مثلا صوريهم عند استوديو اضواء
او استوديو رجالي عادي بس يكون محترف
راح يكلفك التصوير هذا خمسين ريال مثلا
وبعدين خوذي التصوير ذا وانشري خدمتك ذي بالانترنت بتوقيعك
او بالمنتديات
قولي هذي صور طبخاتي انا ابيعها بسعر معقول والي تبي تطلب واسوي لها
وطبعا الي تطلب منك ماراح ياخذ منك وقت انتي بس تسوين الخطوة النهائية الي هي التجميل النهائي
وبعدين تصقينه بصينية وتجملينه وتبيعينه
الاشياء ذي الي تقدم بالحفلات الكبيرة وفي النفاس
لها طلب كبيــــــــــــــــــــــــر مرة عند الناسوتباع الكيلو بملغ وقدرة

ووالله يوفقك
الشوق الضاوي
الشوق الضاوي
حبيبتي لا تخلين حاجه ممكن تنفعك عشان مشغوله خليك فيي البدايه علا طلبيات بسيطه واصناف بسيطه
مثلا خليك في الكبه او ورق عنب
او بس معجنات تقديم طايحين فيها الصغار وفرزني
ام دندونه المزيونه
اشكرك اختي الملايين انتي والشوق الضاوي اشكركم من كل قلبي والله انتي ما قصرتي با فكارك الله لايحرمني منكم يارب يكفيني والله انكم رديتو علي وشجعتوني وقفتو جنبي برايكم وشوركم علي وانا ممنونه لكم والله:heart: بس انا شاطره في الجريش اسويه ولا اروع يعني تضوقينه اول مره مني وبعدين تصيرين تدمنين عليه يطلع حلو مرررره واعرف اسوي عصيده بس طعمها اجنان تقولي امي عصيدتي كانها زي التوفي طعمها من حلاته واضبطها مافي احلامنها واعرف اسوي مرقوق ومطازيز واعرف اسوي سمك مشوي يهبل بالطريقه العراقيه مافي احلى منه واعرف اسوي ايدام باميه برضو با الطريقه العراقيه ومرق الشبزي ومطبق سمك هذي كل الاكلات الي اظبطها مرره وضامنه اني راح اتقنها وسهل علي مره وبذات السمك المشوي هذا احلا اكله بس انتم جربوه والله راح تدمنون عليه وشرايكم هذي ينفع الواحد يشتغل عليهم يعني يبيعهم ولا هذي الاشياء ما عليها اقبال وماهي مرغوبه ارجوكم ردو علي وانصحوني الله يوفقكم يارب وشلون احسب سعرها
وشكرا
الكايده***
الكايده***
الله يوفقك ويفتح لك ابواب رزقه من اوسعها والمسلمين المحتاجين يارب العالمين ..