حليب وخبز وجبن او تونه او فول سوداني او مربى او عسل او قشطه او شكشوكه او بيض مقلي او مسلوق
او خبز بر القرص
او كورن فليكس وهذا اكثر شي
او نشتري معجنات بالليل وندفيها لهم الصباح
ذول اخواني انا ماعندي عيال لسى
انا ولدي يفطر على سندويشات تونه او كورن فلكس
او كورسان وعصير هذا العاده اما على قولت اختي فيونكه فوشيه
يبي همبرغر بس ما عطيته وجه ولدي مجنون همبرغر عنده استعداد
فطور غداء عشاء ما شاء الله اما الخضار ما يفكربها لو ايش بس صراحه همبرغر على فطور
الله يكرم النعمه ابوه يقول عطيه وش عليك بطنه مو بطنك بس والله ما عطيته
وجه بس والله شكلهم يتشهون عشان البراد وكثر النوم يجوع عدل والله اعلم
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اللهم اني اسالك الانس بقربك
اللهم اجعلي همي الاخره
احيانا حليب شوكلاته +مكمل غذائي بس بالدس في نفس الكاس عشان مايدرون ابيهم يسمنون مرة ضعااااااااااااااف
ساعات سندوتش جبنه وطماطم ولو فيه خيار اوكي
وساعات كورن فليكس
وساعات بيض مقلي وجبنه سائله وزيتون وحلاوة مع شاي وحليب
وناااااااادرا عصيدة برمع دخن
اغلب الاحيان على لحم بطنهم خاصه لما يكونوا متاخرين
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
انا الحين مايحب ياكل وعمره سنه ونصف يعذبني وشلون اذا دخل المدرسه شكله يبي يصوم يارب تعافيه وتعافي اولادكن يارب
موقع للقرأن اكثرمن رائع
http://tanzil.info/
يعطيك العافيه


الساعة الآن 03:11 .