نسايم حسو

نسايم حسو @nsaym_hso

عضوة فعالة

اللي نزل عليهم مويه قبل الولاده ابيكم بسؤال

الحمل والإنجاب

السلام عليكم كيفكم ودي اسالكم انا نزل علي اليوم وانا امشي شوية مويه يعني مو كثيره وش تتوقعون هل ممكن تكون ولاده لاني بحملي الاول مانزل علي شي اللي مجربه ياليت تطمني ولكم جزيل الشكر :26:
21
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلاوي22
غلاوي22
انا مثلك بحملي الاول مانزل مني شي لكن بحملي الثاني نزل .....ورحت المستشفى وطلع الرحم

مفتوح 3ونص ودخلوني عالولاده الساعه 2 وماجت 5 الا وانا والده الحمدلله

افضل انك تروحي المستشفى عشان تشوفي وضعك

والله يسهل عليك ان شالله
flower4
flower4
انا مثلك بحملي الاول مانزل مني شي لكن بحملي الثاني نزل .....ورحت المستشفى وطلع الرحم

مفتوح 3ونص ودخلوني عالولاده بس كان الجنين منحرف شوي و عدلوه ليه وولدت الحمدلله

لازم تروحين المستشفى و تشوفين امكن عندك ولاده

غايه 2009
غايه 2009
انا مثلك بحملي الاول مانزل مني شي لكن بحملي الثاني نزل .....ورحت المستشفى وطلع الرحم مفتوح 3ونص ودخلوني عالولاده بس كان الجنين منحرف شوي و عدلوه ليه وولدت الحمدلله لازم تروحين المستشفى و تشوفين امكن عندك ولاده
انا مثلك بحملي الاول مانزل مني شي لكن بحملي الثاني نزل .....ورحت المستشفى وطلع الرحم مفتوح...
انا في حملي الثاني اخذت من العاشر اسبوعين ونزل علي مويه من الصباح كل بعد نصف ساعه شوي وبعد اذان العصر نزلت مويه ماتخطر على بالك زي وانتي فاتحه حنفيه قويه رحت للمستشفى وكان الرحم مفتوح 1 سم
واستمرت المويه بنزول حتى تأثر قلب الجنين وقررو لي عمليه والحمدلله 0
عشان كذا انصحك تروحي للمستشفى يعطونك طلق والله يهون عليك ويقومك بالسلامه
ام سهيله 2009
ام سهيله 2009
الله يهون عليك ويقومك بالسلامه
بنت بو علي
بنت بو علي
انصحك اتروحين ولاتخاطرين بنفسك وبالجنين لاني بحملي الاخير نزل علي الماء وكانت اول مرة بس صراحة اخذت لي كم كلمة حلوه من طبيبة التوليد:06::16: وقالتلي صابرة تسع اشهور عشان اتشوفين البيبي:04: وبعدين بلحظة جهل تريدين ايموت نحنا مراح نعمل اي شي ضار فيك وتراى كل شي مقدر وكتوب بس انتي توكلي على الله وفوضي امرك لله عز وجل