<<<<<ربي يقوم حظك ويسر امورررك ويعوووووووووووو ضك بالزوج اللي يفرح قلبك عااااااجلا غير اجل ويرزق الذريه الباره
امين يارب العالمين. يااااااااااارب لك الحمد لسى الدنيا بخير والله دمعت عيني وخنقتني العبره الله يزيدك من نعيمه ويحرم وجهك عن النار ويرزقك من خير الدنيا والاخره >>>>

بصراحه اول مره ادخل للقسم دخلته بالغلط لان مالي فالبزنس ولفت نظري موضوعك

بماان عتدي خبره بالميك اب ودورات التجميل لاني كنت اخذ دورات ومن خلال معرفتي بالسعوديات الي يعملون بالمشاغل
بعض صاحبات المشاغل الله يهديهم
توظف سعوديه لما يصير فيه اقبال على شغل السعوديه تبداء ترسل قرايبها حتى يتعلمون المكياج منها يعني وهي تشتغل مع الزباين لما يبدون يعرفون يبدائون يطبقون على الزباين
لماتجي الزبونه وتشوف شغل السعوديه على الزباين تسال مين الي عامل الميك اب يقلون لها مداااام فلانه الي هي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اخت صاحبه المشغل اوقريبتها وهي المسكينه هي الي مسويه لزبونه وتعبانه على تعليم نفسها ودورات ومصارف بالاخيرررر يتعلمون على ظهرها وبالاخير لما يتعلمون يقلون لها باااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااي استغنينا عن خدمات
وش رايكم مايحطمها ويخليها تكره الشغل

حبيت اني اطرح فكرتين لمساعدت السعوديات فالعمل

الفكره الاولى ::: وضع ملف مثبت لصاحبات المشاغل تدخل تضع فيه طلبها والبنات الي عندها خبره واستعداد تتواصل معها

الفكره الثانيه ::::تستاجر صاحبه المشغل المشغل وتجهزه بحيث يكون مثل الاركان وتاجر الاركن على البنات السعوديات بكذا هي لها لاجار<< وتصير البنت مسؤله عن ركنها ويصير عندها احساس بالمسؤليه ويخلق نوع من التنافس والابداع بالمهارات السعوديه

ياليت اكون ساهمت ولو بشي بسيط
يارب تشفي رئتي من الفشل يارب انت تحي العظام وهي رميم

اقتباس مشاركة  (nooor15k)
من نعم الله تعالى التي يغفل عنها الكثير

((( صلاة الأستخارة )))
دعاء الاستخاره
عن جابِرٍ رضيَ اللَّه عنه قال : كانَ رسولُ اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم يُعَلِّمُنَا الاسْتِخَارَةَ في الأُمُور كُلِّهَا كالسُّورَةِ منَ القُرْآنِ ، يَقُولُ إِذا هَمَّ أَحَدُكُمْ بالأمر ، فَليَركعْ رَكعتَيْنِ مِنْ غَيْرِ الفرِيضَةِ ثم ليقُلْ : اللَّهُم إِني أَسْتَخِيرُكَ بعِلْمِكَ ، وأستقدِرُكَ بقُدْرِتك ، وأَسْأَلُكَ مِنْ فضْلِكَ العَظِيم ، فإِنَّكَ تَقْدِرُ ولا أَقْدِرُ ، وتعْلَمُ ولا أَعْلَمُ ، وَأَنتَ علاَّمُ الغُيُوبِ . اللَّهُمَّ إِنْ كنْتَ تعْلَمُ أَنَّ هذا الأمرَ خَيْرٌ لي في دِيني وَمَعَاشي وَعَاقِبَةِ أَمْرِي » أَوْ قالَ : « عَاجِلِ أَمْرِي وَآجِله ، فاقْدُرْهُ لي وَيَسِّرْهُ لي، ثمَّ بَارِكْ لي فِيهِ ، وَإِن كُنْتَ تعْلمُ أَنَّ هذَا الأَمْرَ شرٌّ لي في دِيني وَمَعاشي وَعَاقبةِ أَمَرِي » أَو قال : « عَاجِل أَمري وآجِلهِ ، فاصْرِفهُ عَني ، وَاصْرفني عَنهُ، وَاقدُرْ لي الخَيْرَ حَيْثُ كانَ ، ثُمَّ رَضِّني بِهِ » قال : ويسمِّي حاجته . رواه البخاري.

لتعش حياة السعداء وتفوز بالأجر العظيم
لاتنسى
((( صلاة الأستخارة )))

اختي في الله بثي شكواك وهمك الى الله فنحن عبيده ولانعلم الغيب ارجو منا جميعا اي مشكلة تكون عندنا اوهم اول مانشكي نشكو الى الله الواحد الأحد
----------------------------------
اللهم هب لها من لدنك هينا' لينا' مرفوعا' ذكره في السماء والأرض
اللهم حصن فرجها ويسر لها أمرها وأكفها بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك.
لها فزوجها وأقدره لها،
وإن كان في غيره خير لها في دينها ودنياها واّخرتها فاقدره لها.

اللهم يا مطلع علي جميع حالاتنا اقض عنا جميع حاجتنا وتجاوز عن جميع سيئاتنا وزلاتنا وتقبل جميع حسناتنا وسامحنا، ونسألك
ربنا سبيل نجاتنا في حياتنا ومعادنا، اللهم يا مجيب الدعاء يا مغيث المستغيثين يا راحم الضعفاء أجب دعوتنا وعجل بقضاء حاجاتنا يا أرحم الراحمين.
اللهم عجل بقبول دعوتنا
آآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآمين

اكثرو من الاستغفار
تسلمين ياقلبي على دعوووووووووووات ك والله صرت ابكي حاسه انها طالعه من القلب .
انا الحمدلله استخير وادعي ربي واستشير الوالده الله يمدها بالصحه والعااااافيه بس ماااااااااا استغني عن دعوووووات الاخوات ان شاء الغالبيه يخافن ربي وان شاءالله فيه صاحبات خير وصلاح وان شاء تكون مستجابه دعوه
ودعوه المسلم لاخيك بظهر الغيب مستجابه فما بالك لو كانت من اغلب خوااااتي الله يخليهن ولا يحرمنا منهن .
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون
اقتباس مشاركة  (ابتسامة جريحه;39798375[QUOTE)
]<<<<<ربي يقوم حظك ويسر امورررك ويعوووووووووووو ضك بالزوج اللي يفرح قلبك عااااااجلا غير اجل ويرزق الذريه الباره
امين يارب العالمين. يااااااااااارب لك الحمد لسى الدنيا بخير والله دمعت عيني وخنقتني العبره الله يزيدك من نعيمه ويحرم وجهك عن النار ويرزقك من خير الدنيا والاخره >>>>
الله يخليك ولا يحرمني منك ويفرح قلبك دوووووووووووم.

اقتباس مشاركة

بصراحه اول مره ادخل للقسم دخلته بالغلط لان مالي فالبزنس ولفت نظري موضوعك
يارب دووووووم تدخلينه لان مداخلتك قمه في الروعه .لاتحرمينا من شوفتك يالغلا.

اقتباس مشاركة
بماان عتدي خبره بالميك اب ودورات التجميل لاني كنت اخذ دورات ومن خلال معرفتي بالسعوديات الي يعملون بالمشاغل
بعض صاحبات المشاغل الله يهديهم
توظف سعوديه لما يصير فيه اقبال على شغل السعوديه تبداء ترسل قرايبها حتى يتعلمون المكياج منها يعني وهي تشتغل مع الزباين لما يبدون يعرفون يبدائون يطبقون على الزباين
لماتجي الزبونه وتشوف شغل السعوديه على الزباين تسال مين الي عامل الميك اب يقلون لها مداااام فلانه الي هي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اخت صاحبه المشغل اوقريبتها وهي المسكينه هي الي مسويه لزبونه وتعبانه على تعليم نفسها ودورات ومصارف بالاخيرررر يتعلمون على ظهرها وبالاخير لما يتعلمون يقلون لها باااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااي استغنينا عن خدمات
وش رايكم مايحطمها ويخليها تكره الشغل

اللي مايخاف ربي خاااااااااافي منه واحيانا صاحبة المشغل تكون طيبه وادربها وتساعدها وتخليها تاخذ دورات ولما تكون توب تشووووووف نفسها وتتركها وتنكر معروفها واطالها بزيادة راتب ونسب وغيره وتنسى المعروف .!!!
المفرووووووض الكل يخاف ربي والدنيا مو دايمه لاحد لا صاحبة المشغل ولا الكوافيره
المفروض داااااااايما نحط ربنا قدامنا ونخاف منه ونخاف من الظلم والخيانه وعدم الامانه
تخيلي سمعت خطبة الحرم قبل شهر عن الامانه والله تخوووووف وفيه اشياء اول مره اسمعها .اتمنى الكل يسمعها.

الفكره الاولى ::: وضع ملف مثبت لصاحبات المشاغل تدخل تضع فيه طلبها والبنات الي عندها خبره واستعداد تتواصل معها

الفكره الثانيه ::::تستاجر صاحبه المشغل المشغل وتجهزه بحيث يكون مثل الاركان وتاجر الاركن على البنات السعوديات بكذا هي لها لاجار<< وتصير البنت مسؤله عن ركنها ويصير عندها احساس بالمسؤليه ويخلق نوع من التنافس والابداع بالمهارات السعوديه

ياليت اكون ساهمت ولو بشي بسيط [/quote]
اقتباس مشاركة  (ابتسامة جريحه)
اقتباس مشاركة

هذ الكلااااااااااا ام انا من زمان اطالب البنات يكون فيه اقتراحات ونصايح
والبنات اللي عندها موهبه او خبره تذكر معلومات عنها السكن
الخبره
الدورات
متزوجه او لا معلومات عنها .
وكمان صاحبات المشاغل تذكر موقع المشغل ؟
التخصص المطلوب (اللي تحتاجه ) ؟شامله -قص - مكياج - تشقير حواجب - حلاوه -عرايش -بشره
الراتب كم؟او بالنسبه وكم وكون كريمات مو سعوديه تبخسووووووووووو ن حقها اقل من الف حرااااااااااااا م
الدوام من كم لكم؟
هل عندها مواصلاات ؟
وياريت لو تجيب ثنتين يتناوبون بيناتهن مثلا كل يوم وحده لان السعوديه في ديرتها وعندها اهل والتزامات
وياريت الكوافير السعوديه تكون قد المسئوووووووولي ه وماتخسر صاحبة المشغل تجي على كيفها وتتاخر وكثرة غياب وعدم اهتمااااااااااا ام
لا حرام عليكم اتقو الله اللي ماترضينه لنفسك لاترضينه لغيره داااااايما حط نفسك مكااااااااان الشخص الاخر سواء صاحبة المشغل او الكوافير.
صاحبة المشغل :هل ترضين بالدوام الطويل والراتب القليل ؟؟ وهل تراعين ضروفها والتزاماتها وتقدرين تفانيها بالشغل معاااااك ولا لا؟وتعطينها مكافاة ؟ولا بس خصم ولا فيه مكافاة ولا كلام حلووووووو .وحوافز ؟؟
والكوافير:هل انتي متسيبه وتغيبين بدون سبب ولا انتي قد المسئوليه وكثيييييييير تاخيرك وغيابك وغير مخلصه ؟
وتكوني سبب في خسارة المشغل وتطفيش الزباين ؟ماتخاااااافين عقاب ربي ؟؟
اتمنى من الكل دااااااااايمن مراقبه الله سبحانه وتعاااااااااالى
ويابخت من بات مظلووووووووم ولا ات ظاااااااااالم

انا بنسبه لي ماعندي مانع بس اهم شي تكون مسووووووواها توووووووب وتكون قد المسئوليه وخلووووووقه
الله يحييها

اقتباس مشاركة
ياليت اكون ساهمت ولو بشي بسيط

كلااااااااااااا مك درر الله يخليك ويكتبها في ميزان حسناتك ولا يحرمنا منك الغلا
واذ انتي تووووووووب وشاطره الله يحييك عندي يقلبي يسعدنانضمك لاسرتنا
اقتباس مشاركة
ربي يقوم حظك ويسر امورررك ويعوووووووووووو ضك بالزوج اللي يفرح قلبك عااااااجلا غير اجل ويرزق الذريه الباره
امين يارب العالمين. يااااااااااارب لك الحمد لسى الدنيا بخير والله دمعت عيني وخنقتني العبره الله يزيدك من نعيمه ويحرم وجهك عن النار ويرزقك من خير الدنيا والاخره
الله يحفظك ونعم التربيه ماشاء الله
اول مره ارد على موضوع فهاذا القسم بس شدني موضوعك وعفوتيك وطيبة قلبك
اقراء ردودك واقول من جد الدنيا لسا بخير
الله ييسر امورك يارب انتي واخواتك وجميع بنات المسلمين

الساعة الآن 02:37 .