سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم

والله يرزقك ياميمي بكل اللي تتمنينه وويوفقك وويسرلك امور ويرزقك من واسع رزقه ويسخرلك الزوج الصالح اللي يسعدك كل حياتك
الله يرزق الجميع من فضله ويوسع عليكن ويفتح لكن ابواب الرزق الحلال الطيب .. ولي يارب بالمثل .
اقتباس مشاركة  (am 3booody)
سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم

والله يرزقك ياميمي بكل اللي تتمنينه وويوفقك وويسرلك امور ويرزقك من واسع رزقه ويسخرلك الزوج الصالح اللي يسعدك كل حياتك
والله يابنات ماسويت ها لشي الا عشاااااااان شفت بعض الاخووووووات ضروفهن صعبه جدا ومحتااااااااااا جات الوظيفه باي وسيله .وحرااااااام الوحده تبخسهم حقهم عشانهن محتاااااااااااج ات احتسبيها صدقه ربي بيردعنك مصيبه
و بنات البلد اولى واذ احنا ماوقفنا معااااااا مهن ووظفناهن بيتغربون لا مين بيساعدها خاصتن الوظايف انقرضت
تخيلي الراتب اللي بتاخذه بتساعد امها واخوانها خاصة بعضهن مطلقات او امهاتهن ارامل ولا ظروفهن قاسيه جدا.
والله اغلبهن مايدرون ولايعرفوني اني عطيت ارقامهن
بس فقط اتصلو وكتبت بيناتهم واخترت البنات القريبات من مشغلي وظفتهن .والبقيه تمنيت اكون سبب لرزقهن .ودايمن قولو :
اللهم ارزقني وارزق مني .
وياحلوات حبيت اقول لكم اي وحده تبي كوافيرات او اي مهنه تتصل بجمعيه النهضه وتكلم الاخت مي مااااااراح تقصر وتوفر لهن الموظفه المناسبه في اي مجال حتى لو تعليمي.
وكمان مركز (باب رزق )عنده طلبات توظيف .
وبعض المراكز .
ولازم احنا نكون يد بيدا ونسعود بلدنا ونتكااااااااااا ااتف
والله حرام بناتنا وعيالنا ماهم لاقين وظااااااااااايف ونستقدم عشان الفرق ميه ا500 مع ان الاجنبي يكلفني سكن واستقدام وتذاكر وتدريب واكله هذا غير مشااااااكلهم وهروبهم بعد التدريب والشغل لحساااااااااااا بهم .والقهر لما تدعمينه وهو غير مسلم ويحقد على الاسلاااااااااا ااام.
واي خدمه انا في الخدمه .
ومشكوره ياقلبي على دعووووووووووووا تك ولك مثلهاواتمنى الكل يدعي لي فقط مابي شي ثااااااااااني
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون
مرحبا عزيزتي
الله يوفقك انا توني فاتحه صالون جديد
ومن جد محتاجه عماله
والله عندي سعوديه عليها طلب ماتتخيلين
وابي زياده ولا لقيت
ومثل ما قلتي الي تجي اليوم ماتجي بكره ولا ما عاد ترد
وانا صالوني بالبديعه
اسعفيني بالارقام
والله يوففقني واياك
وانا ابي كوووووووووفيره سعوديه مكياج وتسريحات وبرضه مديره سعوديه
مشغلي بشررررررررررررر ق الرياض