روعة أنثى
روعة أنثى
مسااائك سوووكر

شوفي حبيتي

اول شي الله يتمم لك فرررحك وتطلعين مثل القمر

ثانياااا نصيحه مني لك انا مجربه ومريت بنفس حااالتك

قبل زواجي

اذا تبغين كل شي تمام عليك بأكل صحي ميه ميه مع شرب عصيرااات فررريش

برتقال تفاح

وكثري من اكل سلطااات

ولاترهقين نفسك بالتفكيررر بيتيسر كل شي بأذن الله تعاللى

وانتبهي اي خلطه او شي يضر او يوحد بشرتك وانت على وجه زواج نصيحه لا لا لا تستخدميهااا<< نصيحة أمي ليه

ادري طولت بس ماعليه امو ن خخخخخ

والله يسعدك ياقلبووووو

سي يو
**دمعه غلا**
**دمعه غلا**
أنتبهي حبيبتي .. لاتصدقين أي أحد أنا صرت مااثق بااحد اسوي انا بنفسي اي شي بالبيت ام اشتري كريمات مآأحب .. لاني مااضمن .. شووفي بقولك فيه وحده كان فيها هالات بعيونها واستخدمت هالطريقه وبـ أربع أيام خفت والبنت الحين تدوام عليها.. واللي هي .. نشآ ..ماء ورد.. خذي لك ملعقه كبيره نشاء ومعلقه ماء ورد بس مو كثير وخليه الخلطه شبه سائله وحطيها على مكان الهالات وخليه 20 دقيقه بصراحه البنت تقول لي حطيه وخليه اخليه 30 دقيقه .. وان شاء الله تشوفين نتايج يالغاليه.. واتمنى افدتك بشي فديتك ,, والله يوفقك يارب مع زوجك ويسعدك يارب العالمين معه ,,
أنتبهي حبيبتي .. لاتصدقين أي أحد أنا صرت مااثق بااحد اسوي انا بنفسي اي شي بالبيت ام اشتري كريمات...
تسلمين والله ياقلبي على النصيحه وياك يارب يسعدك ويرزقك

بالنسبه للهالات الحمدلله لقيت لها الحل المرضي
زيت اللوز الحلو مع زيت جنين القمح الحمدلله نور بشرتي وبدات تتحسن الهالات

لكن بالنسبه للمناطق الثانيه والله جالسه احووووس وشكلي بسلم امري لله
ولا اغامر بشئ خطر لصحتي والله يعين ويوفق يارب
**دمعه غلا**
**دمعه غلا**
مسااائك سوووكر شوفي حبيتي اول شي الله يتمم لك فرررحك وتطلعين مثل القمر ثانياااا نصيحه مني لك انا مجربه ومريت بنفس حااالتك قبل زواجي اذا تبغين كل شي تمام عليك بأكل صحي ميه ميه مع شرب عصيرااات فررريش برتقال تفاح وكثري من اكل سلطااات ولاترهقين نفسك بالتفكيررر بيتيسر كل شي بأذن الله تعاللى وانتبهي اي خلطه او شي يضر او يوحد بشرتك وانت على وجه زواج نصيحه لا لا لا تستخدميهااا&lt;&lt; نصيحة أمي ليه ادري طولت بس ماعليه امو ن خخخخخ والله يسعدك ياقلبووووو سي يو
مسااائك سوووكر شوفي حبيتي اول شي الله يتمم لك فرررحك وتطلعين مثل القمر ثانياااا...
تدرين من جد كلامك انا علتي اكلي زفت وحالتي حاله
لاااكل صحي وابغى بشرتي زينه
يبغى لي اهتم باكلي بالاول
خذي راحتك حبيبتي الصفحه لكي
والله يسعدك بحياتك ويوفقني يارب
ღ.¸¸بنت الاصول.¸¸ღ
لااله الا انت سبحاانك اني كنت من الظالمين
**دمعه غلا**
**دمعه غلا**
أنتبهي حبيبتي .. لاتصدقين أي أحد أنا صرت مااثق بااحد اسوي انا بنفسي اي شي بالبيت ام اشتري كريمات مآأحب .. لاني مااضمن .. شووفي بقولك فيه وحده كان فيها هالات بعيونها واستخدمت هالطريقه وبـ أربع أيام خفت والبنت الحين تدوام عليها.. واللي هي .. نشآ ..ماء ورد.. خذي لك ملعقه كبيره نشاء ومعلقه ماء ورد بس مو كثير وخليه الخلطه شبه سائله وحطيها على مكان الهالات وخليه 20 دقيقه بصراحه البنت تقول لي حطيه وخليه اخليه 30 دقيقه .. وان شاء الله تشوفين نتايج يالغاليه.. واتمنى افدتك بشي فديتك ,, والله يوفقك يارب مع زوجك ويسعدك يارب العالمين معه ,,
أنتبهي حبيبتي .. لاتصدقين أي أحد أنا صرت مااثق بااحد اسوي انا بنفسي اي شي بالبيت ام اشتري كريمات...
تسلمين والله ياقلبي على النصيحه وياك يارب يسعدك ويرزقك

بالنسبه للهالات الحمدلله لقيت لها الحل المرضي
زيت اللوز الحلو مع زيت جنين القمح الحمدلله نور بشرتي وبدات تتحسن الهالات

لكن بالنسبه للمناطق الثانيه والله جالسه احووووس وشكلي بسلم امري لله
ولا اغامر بشئ خطر لصحتي والله يعين ويوفق يارب