اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيج ويحف وزنج بصحه وعافيه اللهم اميننننننننننن

حبيبتي عندك اكياس الشواء تلاقينها في اي سوبر ماركت ومكتوب عليها التعليمات ورا ومررره سهله وتقدرين تحطين فيها اللي تبغين سمك دجاج لحم مثلا جيبي دجاجه وبهريها زي ماتحبي فلفل اسود وكمون وضيفي لها حلقات بصل وفلفل رومي واللي تحبي من الخضار بدون مويه ولا زيت وقفلي عليها الكيس وحطيها في صينيه واعملي فتحه صغيره في الكيس عشان يخرج منها الهواء وبتطلع مرره لذيذه طبعا الطريقة حقت استخدام اكياس الشواء مكتوبه عليها من الخلف بالتفصيل وبالتوفيق
يعطيك العافيه
اقتباس مشاركة  (جمان1429)
بالتوفيق
ان شاءالله تنحفين بدون شر
اللهم امين مشكوره حبيبتي الله يوفقج
اقتباس مشاركة  (الغـلا انت)
السلام عليكم

انا طبااخه خيااليه

بس انا اسوي طريقه للدجاج والسمك

وهي انك تحطين حلقات طماطم في صينية وفوقها حلقات بصل بعدين بطاطس ثم تكونين مبهر الدجاج اوالسمك باي بهارات وكركم

والذي منه

بعين تصفينه بالصينيه وتصبين قدر نص كاس ماء

وتقصدرينهااا وتخلينا ليما تنضج

وبالسبه للدجاج وخري القصدير وحمريها

والعدس يااطويلة العمر ماادري عن اهل البحرين ولا اهل السعودية

بس انا اسلق العدس لحاله وازين كشنه عباره عن بصل مفروووم +طماطم وشوية زيت وبهارات ومااجي لما تتسبك الكشنة اضيفها

على العدس وانوااااااااااع الطعااامة

وامنى اني افدتك

وكثري تكفييييين من الدعاا والله ييسر امر الللي في بالي ويوفقني

وكل من تطييح عينه على لي يدعيلي
مشكوره يالغاليه ربي يوفج ويرزقج بالي تتمنيين يارب ويرفع من شانج

اقتباس مشاركة  (لـggتس)
حبيبتي انا اخذ شيش طاووق المجمد والبرجر المجمد بدون بقسماط واشيها بالفرن تطلع لذذذذذذذذذيذة

وشوربة العدس<<تراها تسمن
بجربها وما قصدرتي حبيبت قلبي وبالنسبه للعدس مشكوره ع التحذير الله يوفقج ويرزقج يارب

اقتباس مشاركة  (gypsy)
أذا تتعاملين مع قدر الضغط
اتركية يسخن على النار
ثم حطي دجاجة مقطعة و حلقات بصل و فلفل بارد و طماطم ملح \بهارات
و سكرية بدون زيت ولا موية .........وحطية على العين الصغيرة و على اوطى نار .خلية من ثلث الى نص ساعة حسب حجم القطع
بس و فكيه يطلع له مرقة خياااااااااااليه الطعم
ممكن تستخدمين لحم بنفس الطريقة..................بالتوفيق
للاسف ماعندنا قدر ضغط بس ان شاء الله نشتري ومشكوره ربي يوفقج ويرفع من قدرج

اقتباس مشاركة  (أم أنمار.)
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيج ويحف وزنج بصحه وعافيه اللهم اميننننننننننن
اللهم امين ومشكوره ربي يوفقج وييسر امورج يارب

اقتباس مشاركة  (seet alhareem)
حبيبتي عندك اكياس الشواء تلاقينها في اي سوبر ماركت ومكتوب عليها التعليمات ورا ومررره سهله وتقدرين تحطين فيها اللي تبغين سمك دجاج لحم مثلا جيبي دجاجه وبهريها زي ماتحبي فلفل اسود وكمون وضيفي لها حلقات بصل وفلفل رومي واللي تحبي من الخضار بدون مويه ولا زيت وقفلي عليها الكيس وحطيها في صينيه واعملي فتحه صغيره في الكيس عشان يخرج منها الهواء وبتطلع مرره لذيذه طبعا الطريقة حقت استخدام اكياس الشواء مكتوبه عليها من الخلف بالتفصيل وبالتوفيق
لاسف دورتها بالبحرين ومالقيت ياليت اقدر احصل عليها مشكوره وما قصرتي رفع الله من قدرج وين ما رحتي

اقتباس مشاركة  (ام دحـومي)
يعطيك العافيه

الله يعافيج ويعطيج العافيه

استحلفكم بالله ادعولي تتيسر اموري واتزوج وربي يشافيني وينحفني من غير شر
شوفي حبيبتي الدجاج غسليه زين زفركيه بطحين عشان الزفرة وقمي غسليه مرة ثانيه بعدين حطيه بصحن ورشرشي عليه من الملح فقط لا غير واشوي الدجاجه الى ان تستوي بجانبها مثالا طبق سلطه
والعدس سويه شوربه من دون زيت مثلي انا يهبل طعمه حطي اي نوع خضار عندك مع بعض وغسلي العدس وحطي الملح واطبخيه الى ان يستوي وبعدين اخلطيه بالخلاط وتعالي ذوقي الطعم يجنن مع رشة فلفل اسود

الساعة الآن 04:07 .