اين حقوق المرأة ؟؟؟ والا اللي يطالبون بحقوق المرأة متخصصون في كشف الوجه فقط ؟ هذه من ابسط الحقوق ان تقترض من البنك

مثلها مثل الرجل .
لا عادي يا أخوات الكل يقدر يقدم على القرض و لكن يجب أن يضمنوا طريقة للسداد يعني لازم تكون موظفة أو عندها دخل ثابت بحيث تسدد قيمة الأقساط سنويا

هي صادقه العتيبيه 2007 لان عندنا يطالبون بحقوق المرأه اللي فيها ضرر عليها ويغضون الطرف عن الحقوق اللي هي فعلا محتاجتها زي حقها في التقديم على البنك مثلها مثل الرجال سواءا كانت مطلقه ولا لا وحتى حق المرأه في السكن اذا طلقت ليش مايصير السكن من حق المرأه مهوب ليطلقت راحت تدور لها غرفه في بيت اخوها ولا اي احد من قرايبها ولا عاد الدوائر الحكوميه وطلباتهم حتى لو بغيتي توكلين معقب مايعترفون بك جيبي اخوك وزوجك لازم ثنين علشان المعرف على قولتهم يعني مره بهذله والمفروض لحقوق المرأه يفتحون اقسام نسائيه في كل دائره ومكاتب الاستقدام علشان تقدر الوحده تراعي مصالحها بدون اختلاط وبدون حاجه للغير ياليت نوصل لكيذا
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي، فاليوم أنا معك وغداً في التراب، ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري بالأمس كنت معك وغداً أنت معي فلا تنسوني بالدعاء، سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .
اقتباس مشاركة  (أمــــل مجــــروح)
لا عادي يا أخوات الكل يقدر يقدم على القرض و لكن يجب أن يضمنوا طريقة للسداد يعني لازم تكون موظفة أو عندها دخل ثابت بحيث تسدد قيمة الأقساط سنويا

والارمله والمطلقه من وين يسسدون والى بشترط ان تكون موظفه

اللهم اني اشكو لك همي وضعفي وعجزي وقلة حيلتي وهواني على الناس الى من تكلني..... اللهم ان لم يكن بك علي غضب فلا ابالي ولكن رحمتك وعافيتك هي اوسع لي
اللهم اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين

(لا اله الاانت سبحانك اني كنت من الضالمين)
انا اعرف مسموح للجميع رجال ونساء يقدمون على البنك العقاري

بس لازم تكون عندك قطعة ارض + موظفة عشان تحويل الراتب

واذا جاءك الدور ومايعطونك القرض كامل ، كل ماخلصتي شي من البناء يصرفون لك دفعة

سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم

الساعة الآن 11:35 .