أم حمدان111
أم حمدان111
شوفي يالغالية
سوي هذا النظام وماراح تندمي
1-أول ماتقومين الصبح أشربي كاستين موية.((قبل كل وجبة أشربي كاستين موية وبعد 45 دقيقة أكلي))
2- أفطري مثل ما تحبين والكمية الي تبغينها .
3-خلي بين الفطور والغدا 5 ساعات ونفس الشي بين الغدا والعشا.
4-تغدي كوبين رز بعد الطبخ وإي نوع من اللحوم + سلطة +((((وأهم شي الروب القليل الدسم))).والغداء من طبيخ بيتكم لا تتعنين تطبخين علشان تصيبك حاله نفسية.
5- العشا كل يوم زبادي قليل الدسم .
6-هذا النظام مره حلو الفطور والغدا على كيفك بس العشاء كل يوم زبادي قليل الدسم .
7-أخر الأسبوع كافئ نفسك بشكولاتة أو أي شي تحبينة بس بكمية قليلة أو مكان وجبة طبعا وجبة العشا ثابتة ماتتغير أبداً.
((أمتنعي عن الشاي بالسكر وكل الحلويات طبعا إلا مرة في الأسبوع))
8- والأخير لازم الرياضة البداية نص ساعة لمدة أسبوع وبعدين كل يوم زيدي 5 دقائق لما توصلين ساعة ونص .
(((عدي مية خطوة في الدقيقة ))) هذا المشي الصحي

شوفي يالغالية إذا سويت النظام هذا بتحسين براحة لانة من أكل البيت بس بعد ما ينزل وزنك تحت 90 أبدي خففي
من الأكل .
والله يوفقك
كعكة بسكر
كعكة بسكر
حبيبتي والله العظيم بنت اخوي كانت سمينه ورحت الاخصائيه والحين نحفات وتزوجات العام الماضي هي كانت جميله ولكان يوم نحافة صارت ملكة جمال
عــــــــاشقة أمـي
حبيبتي والله العظيم بنت اخوي كانت سمينه ورحت الاخصائيه والحين نحفات وتزوجات العام الماضي هي كانت جميله ولكان يوم نحافة صارت ملكة جمال
حبيبتي والله العظيم بنت اخوي كانت سمينه ورحت الاخصائيه والحين نحفات وتزوجات العام الماضي هي كانت...
اللـــــــــــــــــــه يعطيكم العافيه؟؟؟ويسخر لكم من تحبون؟؟؟؟؟واللــــــــــــــه لايحرمكم من جنته؟؟؟ادعولي اضعف؟؟ماقصرتوا:pالله يعطيك العافيه يأم حمدان ادعلي اضعف؟؟وتزوج حمدان:p:p:pهههههههههههههههههههههه
إبتسامه بريئه
باعمري انتي مافي شي مستحيل واذا تعبتي نفسيا راح تحطين حرتك في الاكل وبتجيك شراهه فضيعه فلا تفكرين كثير في الموضوع عشان مايزيد وزنك اكثر وبعدين دامك بنت ماشاء الله يعني لا مسؤلية بيت ولا عيال روحي نادي صدقيني بتتحمسين لانك بتشوفين من هي اكبر منك وصدقيني لو عاهدتي نفسك انك تنحفين بتنحفين جد عن تجربه انا قبل سنتين نقصت 11 كيلو بس بعد الولادة رجعت اكثر والحين بحاول انحف نفسي بس محتاجه 15 كيلو انرلها ولو اني في الدمام روحي مستوصف الاحمدي فيه نادي ودكتوره مررره حلووو انا كنت فيه ولو عندي شغاله او امي قريبه مني كان رحت سجلت فيه

تحياتي
سعودية كووووول
ماهي مشكلة الوزن اذا كان كبير اذا كان عندك عزيمة واصرار والللة غير تنحفين بس اهم شي تكونين جادة بانزال الوزن وتغير من شكلك ترى اللي وزنها فوق المية سهل نزولها خصوصا اذا كانت صغيرة بسنها اساليني سنين وانا متكية فوق المية بس الحمد لللة ابتديت رحلة الكفاح من شهرين ربي يكون بعونك وعوني والجميع حطي نفسك بتحدي ماتجي العطلة الا وانتي مغيرة من وزنك وبالتوفيق ياعمري