شفته بفرح
شفته بفرح
الله يجزيك خير ويسعدك ويهنيك دنيا وآخرة ويحفظك ويحفظ من تحبي برحمته تعالى رب العالمين 000 مدري ليه لا قرأت اسمك اتذكر (( المعازيم )) حقت محمد عبده
الله يجزيك خير ويسعدك ويهنيك دنيا وآخرة ويحفظك ويحفظ من تحبي برحمته تعالى رب العالمين 000 مدري...
تسلمون يالغاليات عالردود

اللهم امين جزاك الله خير عالدعاء الطيب
هههههههههههههههههههههه
ليه اذكرك بالــ معازيم
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قطرة من فضة
قطرة من فضة
اختي هل يحتوي على كرتزون ولو بنسبة بسيطة .. لإني اللي يخفف الاكزيما هو الكرتزون .. أنا جربت لولدي كل شي شعبي وما فاد .. هل عليه ضمان إنه ما يحتوي على هالمادة ؟؟ ..
شفته بفرح
شفته بفرح
اختي هل يحتوي على كرتزون ولو بنسبة بسيطة .. لإني اللي يخفف الاكزيما هو الكرتزون .. أنا جربت لولدي كل شي شعبي وما فاد .. هل عليه ضمان إنه ما يحتوي على هالمادة ؟؟ ..
اختي هل يحتوي على كرتزون ولو بنسبة بسيطة .. لإني اللي يخفف الاكزيما هو الكرتزون .. أنا جربت لولدي...
مادري والله بس انا احط لها لما يطلع ......ولما يروح اوقف عنه
هو فيه عسل وحبة سودة وما ادري شو باقي الي فيه

حوريـــــة الجنة انا كنت موصية وحدة رايحة الكويت وشرته لي
& أم أنوسي &
& أم أنوسي &
تسلمون يالغاليات عالردود اللهم امين جزاك الله خير عالدعاء الطيب هههههههههههههههههههههه ليه اذكرك بالــ معازيم ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تسلمون يالغاليات عالردود اللهم امين جزاك الله خير عالدعاء الطيب هههههههههههههههههههههه ليه...
الله يعطيك العافيه والصحة والخير الكثييييير يارب 000
وياطويلة العمر انتي تقولي شفتيه بفرح 0000 والمعازيم تقول محبوبتي معزومة من ضمن المعازيم 000000 اتذكرها ايام زمان الحين مااسمع اغاني نسأل الله الثبات
شفته بفرح
شفته بفرح
الله يعطيك العافيه والصحة والخير الكثييييير يارب 000 وياطويلة العمر انتي تقولي شفتيه بفرح 0000 والمعازيم تقول محبوبتي معزومة من ضمن المعازيم 000000 اتذكرها ايام زمان الحين مااسمع اغاني نسأل الله الثبات
الله يعطيك العافيه والصحة والخير الكثييييير يارب 000 وياطويلة العمر انتي تقولي شفتيه بفرح 0000...
الحمد لله على نعمة الاسلام
الله يثبتنا ويقوي ايماننا ان شاء الله
اللهم آآآآآآآآآآآمين