عندي اثر كيف اتصرف الله يوفقكم

نزهة المتفائلين

بنات امي كانت حالمه حلم ان احد جاها وقال عيالك دايما تعبانين ليه قالتله امي ايه عشان اختي حاستدني عليهم
فامي ما قالت لاحد غيري عن هذا الحلم وللعلم اخواني دايما تعبانين الله يشافيهم وامي عندها هديه من خالتي فكيف نسوي اللي عندها خبرة الله يجزيكم خير تقول وابي اسئل سؤال مهم هل الاحلام اللي زي كذا تتصدق خاصه امي الله يحفظها ولا ازكيها على الله انسانه ملتزمة .
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الماسه حساسه*
الماسه حساسه*
طيب خوذو اثر من خالتك ولا وضوء افضل عشان ترتاحون ولاراح يضر احد ,,ماتشفون شر
m-ghost
m-ghost
تسلمين اختي الماسه الحساسه احنا عندنا اثر من خالتي اما الوضوء صعب لانها في منطقه ثانيه بس اللي ابي اعرفه كيف نسوي بالاثر .
@--@
@--@
الله يعافي أخوانك ويشفيهم و يكافيكم الشر

والله يا اختي بقول لك كلمة ابراء ذمه

اذا ما لاحظتوا على خالتكم الحسد ترى مايجوز اساءة الظن لأني قد سمعت ان بعض الشياطين يكيدون بين المسلمين بهذي الطريقه

عن طريق الأحلام و الرؤى

المهم عشان تطمئن قلوبكم تصرفوا بالأثر بس لا يصير بقلوبكم شي ابد

والأثر الظاهر تنقعونه بالماء و تتوضون منه بس مو متأكده ابحثي عن طريقة أخذ الأثر من العائن و بتلقين الإجابه بالموضوع
@الحكمة اليمانية@
@--@ @--@ :
الله يعافي أخوانك ويشفيهم و يكافيكم الشر والله يا اختي بقول لك كلمة ابراء ذمه اذا ما لاحظتوا على خالتكم الحسد ترى مايجوز اساءة الظن لأني قد سمعت ان بعض الشياطين يكيدون بين المسلمين بهذي الطريقه عن طريق الأحلام و الرؤى المهم عشان تطمئن قلوبكم تصرفوا بالأثر بس لا يصير بقلوبكم شي ابد والأثر الظاهر تنقعونه بالماء و تتوضون منه بس مو متأكده ابحثي عن طريقة أخذ الأثر من العائن و بتلقين الإجابه بالموضوع
الله يعافي أخوانك ويشفيهم و يكافيكم الشر والله يا اختي بقول لك كلمة ابراء ذمه اذا ما لاحظتوا...
أوافق كلام الأخت وبالنسبة للأثر إذا جات خالتك خذي جزمتها وحطيها في مويه واحتفضي بالماء للإغتسال

أو خذي منيل مبلل أمسحي أي مكان مسكته مثل مقبض الباب مفاتيح الصنلبير مفتاح ثم ضعي المنديل في كمية من الماء

واغتسلوا بها هناك طرق كثيرة لأخذ الأثر
m-ghost
m-ghost
جزاكم الله كل خير