أنا مين؟
أنا مين؟
طيب بنات .. شهادة المعهد اقدر اتوظف فيها. ووشي مجلات التوظيف.؟
وهل هي دبلوم او ايش؟؟
وجزاكم الله خير.. :26:
الإرجوان
الإرجوان
أختي نسمة هواء :26:
كثير مدحولي وول ستريت
أنا أفكر أدخله ان شاء الله :24:
سميا
سميا
سلاااااااااااااااااام
والا علشانه قسم الانقلش
هاااااااااااااااااااااااااااي

طيب شوفوا انا نفسي من زمان اجيد اللغه الانجليزيه عندي الاراده والصبر والحمدلله الذكاء وسرعة التعليم والفهم...

بس دايم اكسر في نفسي لدرجة وانا بس افكر اني اجيد اللغه الانجليزيه اضحك على نفسي واقول لها..(نفسي) ماراح تقدرين وفري المجهود بيروح على الفاضي..

مع اني اجيد المحادثه القصيره واعرف اغلب المصطلحات ولو احد تكلم قدامي بالانجليزي بعرف ايش يقصد بس ماني عارفه ايش قال..(لا تضحكون)..

المهم انا عايشه في الشرقيه وبالذات في منطقة الجبيل وافتتحوا مركز جديد فيه للانجليزي اسمه على ما اعتقد هيو رايز وهو بريطاني وسجلت فيه ومدة الدوره 3 اشهر وبا أباشر انشاء الله بعد 3 اسابيع ..وأقدر ااجلها بعد العيد ...

واصلت دراستي لثالث متوسط وتزوجت..بس عادني صغيره لا تخافون اقدر اتعلم 24..
بتقولون ايش تبغى ذي ..ابغى الحافز بالنسبه لي معدوم فكرة اني ما اقدر استوعب المواصله واجادة اللغه الانجليزيه معششه في راسي ما ادري ليه ابغاكم تقولون بصراحه كم نسبة نجاحي وكم نسبة فشلي والفتره اللي اقدر اجيد فيها اللغه الانجليزيه بتكون طويله او قصيره ..ما عندي حالياً مشاغل كثيره تلهيني عندي بنت وحده وابغى اعرف الاجواء اللي تساعدني على التعليم السريع ...

خاصه بيكون بعد سنتين او ثلاث دورات لزوجي في الخارج ولا ابغى اكون زي الاطرش في الزفه ولا زي الهندي في السعوديه بس يهز راسه ولا هو فاهم شي..
اعرف طولت بس دامكم وصلتوا ..الله لا يهينكم ساعدوني..
الله يعطيكم العافيه مقدماً
* وجود*
* وجود*
حبيبتي سميا
اولا انتي مب الوحيده الى ماتعرف انقليش
وايد مثلك واكثر منك
واما وحده منهم لكن بالجد والأجتهاد قدرت انعلم انقلش
أولا رحت معهد
ثانيا قمت اقرأ قصص ومجلات وجرايد انجليزية
ثالثا قعدت اسمع اذاعات انجليزية واشاهد افلام اجنبية

وانتي حبيبتي راح تدخلين معهد فحاولي قد ما اتقدرين انك تستفيدين من المعهد والمدرسات الى فيه
والله اوفقك انشالله
واتمنى اني اكون فاديتك ولو بالقليل
سميا
سميا
مرسسسسسسسسسسسسسي على رفع المعنويات ..
بس ممكن لو اعرف كم المده اللي خذتيها في التعليم
ولش الف شكر مقدما..