اخت رياح اشوق ياليت ترسلين لي الرقم اذا ما عليك كلافه وتقوقلين لي ايش جنسياتهم:24:
بسبوسه الحلوه...

اذا تبين شغاله فلبينيه للتنازل كانت تشتغل بالكويت سنتين وتعرف عربي خفيف وتحب تشتغل وتتعلم بس شكلها موحلو ...

وتوها جايه للرياض من يومين ..
اوكي بس ياليت تتكلمين عنها اكثر...هي ايش مشكلتها بالضبط؟ لاني انا رحت للمكاتب الخدمات العامه ويكونون شغالات مايبونهم كفلائهم...قلت يمكن في مشكله بسيطه...وبنائا على هالمبدأ..جربت شغالتين....وحده مالها خلق شغل ونفسها شينه وفي النهايه حراميه لا وبجاحه....والثاني ه تقول انا اخاف لما تتطلعون وتتركوني لحالي..!!!! مع اني ما عندي شغل.....فاختي...اذا الي عندك حبوبه ودها تشتغل عندي...(انا بيت صغير-شقه- بس ماتتطلع من البيت الا نادر...يعني بالكثير مرتين في الاسبوع ) وتحب الاطفال ......ومو من الشغالات القليلين ادب ( عاد تعرفين جرأه الفلبينيه) وعندها استعداد اعلمها الطبخ...اذا كانت كذا ياليييييييييييي يييييييييت تسعفيني فيها والله يجزاك خير...بس هي ايش جنسيتها؟ وكم عمرها؟.................. .............................. ......................وتاك ديلي من حكايه القعده في البيت لان العاده بالكويت تكون الشغاله هي الي تتسوق في الجمعيه يعني فيها فله شوي...وانا لا..

ياليت تردين علي باسرع وقت ممكن....وشكرا لتفاعلك معي
بلييييييييييييي ييييييييييييييي ييييييييييييييز .. ساعدوني................ .............................. ........وينكم بابنات حوااااااااااااا ا

وينك يا وحده مووووت....
حبيبتي الورده _1 تكفين ارسلي لي الرقم محتاجه شغاله بالايجار
وانتي بعد ياعيوني خووووووخه انتظركم عالخاص

الساعة الآن 09:25 .