نونةالمجنونة
نونةالمجنونة
حبيبتي أنا اللي كتبت موضوع الشعير و لازم تتأكدي انه الشعير اللي بتستعمليه بدون قشر مع اني أظن انه اللي عندك بقشره لانه على قولتك مابيستوي و انتي تقدري تعرفي من لونه .... المقشور لونه بيج مايل للأبيض أما اللي بقشره حتلاحظي طبقة زي الخسف لونها بني فاتح أو عسلي وأي سؤال أنا بالخدمه ياعمري من عيوني والله ما رح أقصر بس عموما انتي لاترمي اللي عندك بس اسلقيه وخدي مويته عبيها في ترمس و اعملي له الحليب حقه فيها وشربيه رضعتين يوميا و يارب يكون كلامي مفهوم لاني بكتب بسرعه وحاسه انه كله تخابيص هههههه000 وأحب أقول للأخت (جوان‏)‏ ترا الشعير معروف جدا عنه انه يسمن و يزيد الوزن لانه فيه سعرات حرارية مرتفعة جدا و اسمحي لي أقلك انه معلوماتك خاطئه جدا عن الشعير اللي أنا صار لي سنة بأعطي أولادي منه والحمدلله هم بصحة وعافية ربي يحفظهم يارب
جراح الامة
جراح الامة
حياك الله نونة فييييييييييييييينك ادورعليك لاني من زماااااااااان قريت موضوعك وهو اللي شجعني بس ما كنتي كاتبة الطريقة بالظبط

والشعير الي عندي شريناه بالوزن وهو مقشر زي لون الرز تقريبا وانا انقعه ليلة كاملة وبعدين اسلقه واحليه بسكر واعطيه الموية والحب كمان .. هذه الطريقة صح؟

يعني ينفع اعطيه حب الشعير والا يمسك بطنه زيادة؟

وماياخذ الرضاعة

وعمره سنتين

الله يجزاك خير وكل من ردت علي
×!مايخون الورد!×
ياقلبي على هالصغار .. والله بنتي لاعب ف حسبتها من يوم بديت ااكلها الحين عمرها 8 شهور ومررررررة تعبانه من الامساك مدري شسوي مالقيت الشعير .. واخاف تنحف لانها مرة تعبانه منه ..

اسفه قلبي لو ضايقك ردي