بنات ارجوكم مو وقت اللوم هذا وقت توحيد الدعاء لاهل جدة

الملتقى العام

اخواتي العزيزات هذا الوقت مو وقت اننا نلوم اهل جدة ونقلهم لاتهولون المواضييع ولا تكبرون السالفة ولا تطلبون منا ندعيلكم

هذا الوقت مو وقت لللللللللللللللللللللللوووووووووووووووووم

هذا وقت دعااء لهم اللهم اكشف عنهم البلاء ياكريم ياذا المن والاكرام

بنات فعلا اللي يده في ا لنار مو زي اللي يده في الموية وترى الناس بعضهم مايدري عن شيء لو ماتجيه تحذيرات من الناس ومن الدفاع المدني مادري عن شيء بالعكس لازم اننا نحذرهم ونقلهم خذوا حذركم ولا تطلعون الشوارع واطلعوا في اماكن مرتفعة والا روحوا عند اقاربكم البعيدين عن منطقة الخطر وعيالكم لاتودونهم المدرسة

اي نعم المطر رحمة لكن ايضا الله عزوجل اهلك امم بالماء والمطر

نحن لانعترض على رحمة الله لكن جده وضعها يااخواتي غير فعلا شعارهم في مكانه (جدة غير )
يابنات جدة اصلا مهددة بالغرق من غير مطر فكيف لما تشتد الامطار بنات اذا كان اهل البيئة والناس الفاهمة قاعدين يحذرون من بحيرة العفن (المسك) فكيف تبغونا مانحذر بعضنا بعض وماندعي لبعض

بنات لو وحدة لها اهل في جدة والله العظيم انها ماتقدر تنام تقعد قلقانه
ولو قرت بعض كلام البنات يمكن تلاقي دعوة عليها مو دعوة لها

يعني الوحدة في ذي الوقت تنتبه من الدعاوي كيف لو قرت وحدة من وسط الحدث الكلام يمكن تقولها الله يذيقك مانذوقه

بنات اللي صار لجدة مو هين
ابد مو هين وبخاصة انه كمان في تهديد ان البحيرة تنفجر

اهلي عايشين هناك والله ان كل مرة تجيهم احيانا اخلاء من المناطق المنكوبه والمهددة من الدفاع المدني طيب اذا الدفاع المدني قاعد يخلي بعض المناطق احيانا بمجرد وجود غيوم فكيف لما يشتد المطر

اخواتي بالله اللي مايبغى يدعي يسكت واللي بيلوم برضة يسكت احسن له لاتجية دعوة من المظلومين اللي في جدة الله يعينهم
واللي تبغى تساند وتازر الله يحيها

بنات اي وحدة منا لما تكون في مصيبه اوكرب تلجاء لاخواتهها في عالم حواء لتخفف عن مافي نفسها ولا احد يقلها ليه تكتبين في المنتدى
طيب اهل جدة من حقهم يكتبون ويطلبون العون منا باللي نقدر عليه وهو الدعاء

اما سمعتم ان الرسول صلى الله عليه وسلم يحث على القنوت في النوازل

بنات اهل العيص كنا ندعي لهم وحتى في المساجد يدعون لهم حتى واحنا بعيدين عنهم اللي في الرياض واللي في الشرقية واللي حتى في عمان

ليه ماتكلمنا لحظتها وقلنا ليه تدعون لهم خليهم يدعون لنفسهم

كان الله في عون العبد ماكان العبد في عون اخيه المسلم

واللي والله تخاف وقلقانه ماله داعي اصلا تفتح المواضيع اللي ماتعجبها

بعدين يعني لو قالوا لنا احنا في مصيبه ادعو لنا خلاص بننرعب احنا طيب كيف هما مساكين اللي هم في وسط الحدث مانبغاهم ينرعبون

صراحة مفارقات عجيبة

بنات انا فتحت الموضوع ليس للجدل ولكن لنوحد الدعاء لاهلنا في جدة اكيد كل وحدة لها اقارب هناك

وحتى لو ماكان لها اقارب هم اخواننا في الله اليسوا بمسلمين

عجبي والله ممن يحاول ان يقلل من هول المصيبه وهي في حد ذاتها لا تقلل حتى نفس المسؤولين قلقانين

في ناس يمكن كانت بتودي عيالها في المدرسة لكن لماتقرا موضوع تحذيري تنتبه وتاخذ حذرها وتطلع حتى من بيتها لمكان امن

بنات بعض الناس ماتطلع من البيت ولا تعرف ايش قاعد يصير حولها لولا الله ثم القراءة في المنتديات

بنات والله العظيم انه مو قته وقت اللوم
وانا متاكدة اننا لو كنا هناك اننا سوينا زي اللي يسونه

اللهم احفظ اهل جدة بحفظك اللهم انك خير حافظ وانت ارحم الراحمين
اللهم انا استودعناك اهلنا في جدة وانت الله الذي لاتضيع ودائعه سبحانك
انت ارحم الراحمين انت ارحم بهم منا

سبحانك
30
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@@المحرومه@@
@@المحرومه@@
الله يحميهم ويحمينا
جوجو24
جوجو24
جزاك الله خير حبيبتي
والله اننا عايشين برعب من نشوف الغيوم
والسبب مافي تصريف وبحيرة المسك ايش باقي يارب سترك
والله زمان ننتظر المطر ونفرح فيها الان نخاف باللرغم انة نتمناها ايضا ولما تجي نخاف خخخخخخخ
اضواء المساء
اضواء المساء
اختي بقولك شي انا ماقريت كل الموضوع بس مااقول
الا اللهم ازل الغمه واصلح حال الامة
رعود الجنوب
رعود الجنوب
جزا الله كل من دخلت ودعت
رعود الجنوب
رعود الجنوب
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم