يتيمه تائهه
يتيمه تائهه
لالا تتأخرين اختي بانتظارك الله يسهل خطاك ويبلغك ماتمنيتي ويكفيك كل مكروه
توووفي أم دانة
رررررروعة استمري ياقمر ونحن معاك ...
*اشراق*
*اشراق*
ماشاء الله عليك

يمكن تظنين انه عدم اهتمامك بوزنك قلل من شانك

لاكن انتي راقيه جدا بكلامك ماشاء الله عليك

ربي يفتح عليك
ويحقق كل ماتتمنين
مدام سالم
مدام سالم
.. عدنا والعود احمد ان شاء الله
حبيباتي بارك الله فيكن.. ذهبت للصلاة فقط وعدت.. اخواتي هي قصتي الشخصية ولا انقلها لذلك اتمني ان تشملنني بصبركن كي اكملها .. و انتظركن الخير علي كل باب وجهة ولا حرمتن منه اللهم امين اكمل لكن:26:
افقت بعد مرور سنين من التفاني والتضحيات ( وذاك عذر ادهي وامر .. كنت اعتقد انني سـ اقابل بالرضا.. طالما كنت اقدم الكثير من صحتي ونفسي لاجله .. ولم اكن اعي انني كنت اقدم له الفرصة علي طبق من ذهب كي يطعنني )

فاول رد فعل كـان .. ومن طلب منكي ان تفعلي.. فطالما فعلتي برضاكي لا تمتني علي احد ولومي نفسك:(

لن اقول باني كرهت النظر للمرآة .. لانني حرمت منها ايضا.. فكنت اقول ولما اقف امامها.. ماذا ساجد...؟( وذاك ذنب لن اغفره لنفسي فعلا قمة الاجرام بحقي)

اغمض عيناي فيتراءي لي طيفي السايق جميلة رشيقة.. اعيشها فقط في احلام مضت وكنت مطمئنة .. طالما ان شكلي اساسا جميل مو مشكلة غدا ا و ما يليه.. او ربما الشهر القادم.. او الذي بعده.. او ربما اذ جاء العيد..ساكون احلي!!

ولم يـات ذاك العيد ابدااا.. الا بالـ استهزاء.. وكسر الـ خاطر.. حينما كنت ادخل لانتقي اجمل الازياء لـ اتفجاء بانها لا تدخل

الا مقدار الخمس اصابع في يدي!!

لم اكن اشعر بان الزمن لن ينتظر ذاك العيد واني افقد اجمل ايام شبابي.. وعمري..؟

افقت وانا اقـول لماذا؟ ولـ اجل من؟ والاهم الـتي متي!!

ذات مرة.. اصبت بثقل في جسدي.. فكلما حاولت ان اشتغل شيئا اتعب وارهق.. واتعرق فلا اكمل.. عملي..

اهملت بيتي.. وصرت كسولة خاملة.. مجرد عدد في البيت .. واداة صالحة احيانا للاستعمال الادمي. ... لدرجة انني

اصبحت ضعيفة نظر( لم اعلم ما كنت انتظر حينئذ صدقا )

طلبت ممن كان زوجي ان ازور طبيبة لاخد فيتامينات عليه تعيد الي النشاط.. واعمل تحليلا للدم لربما اصبت بفقر في

الدم ( في الحقيقة كنت مصابة بفقر في الادراك الذي جعلني اصل لهذه المرحلة )

وكانت اول جرس انذار!!

انا : لطبيبتي طبعا.. اعاني خمول.. كسل .. تعرق.. نوم مستمر.. ارتعاش في اليدين..الخ من الاعراض:o

وهي تنظر الي:16:

استمعت الي كثيرا.. وقالت جملة واحدة!

لديكي حالة نفسية.. واكتئاب لا اكثر!!

انا بيني وبين نفسي : ومما .. لدي زوج.. وبيت .. واطفال.. اكل واشرب.. وانام واصحو.. |( وكذالك تفعل القطط!!)

فما سياتي بالاكنئاب . واي حالة نفسية هه. ايـه شكلها دكتورتي اي كلام!!

اصررت عليها.. كلا انا مبسوطة وما عندي شي.. نفسي .. ارجو منكي ان تقومي بعمل تحاليل.. شاملة لعلنا نجد السبب

وافقت مع اصرارها علي موضوع الحالة النفسية.. علي عمل العديد من التحاليل

رجعت مع من كان زوجي

هـو: هـه ماذا حصل ايش حكت

انا : والله تقول حالة نفسية..:16:
هـو : هي لانها كافرة وشافتك مسلمة بتحاول تحبطك.. انتي اكيد فيك مرض مـا!!( وما كان يدري بانه مرضي.. استعمل الايحاء لاقناعي باني خارج نطاق الصلاحية ... رغم اني اصغر منه )

انـا: لس انا اصريت علي التحاليل وان شالله راح اسويها

هـو : بس اختاري الوقت انا مو فاضي لك..:o والمرض ابتلاء بس انتي استغفري ربك دايما .. واطلبي رضاي وانتي تكوني باحسن حال ( لم يكن ينقص رضاه الا ان اشنق نفسي بنفسي ليقول مجنونة وانتحرت )

ذاك بعض من كُل

احباط من المحيطين

ايحاء بالمرض
اهمال وقلة قيمة وقسوة علي النفس
التسليم للاخرين بان يكونوا الحكم والحاكم .. بما يجب ان نكونه
والغاء صوتنا الداخلي

كلها اعذار قبلنا بها

افقت علي موضوع طلاقي

السبب ..يا بو فلان؟
والله زوجة موحلوة.. اريدها رشيقة!!
زوجة مملة.. ماعندها.. شي غير النوم!!
زوجة. قلق .ما تسمع الكلام تناقش .. اقولها مرض تقولي حالة نفسية!!

زوجة مهملة كسولة!!:(

زوجــــــــة ما عندها ثقة بنفسها:eek:

وانــــــــــــــا تعبت بصراحة:angry2:

انــــــــــــا.. كمن كان يلقمني كفا تلو الاخر.. وكمن .. يُرمـي بالطلقات النارية من كل اتجاه في موسم الاعياد هو المتالم الوحيد وكل من حوله مستمتعون بالحدث!!

النـاس والله عندك حق يا بو فــــــــــــلان!!

انـــــــــــــــا!!تفجر البركان في داخلي

فلمن كنت انجب وامرض واصحو وانام.. واتعب واضحي وانسي نفسي واقدر قلة ذات اليد فلا اطالب بما هو لي حق ..؟

ولمن كنت اتعب.. واطبخ .. و.... الخ

لكم ان تتخيلو.. مقدار الغضب النفسي .. من نفسي وليس من الاخرين

كلمة واحدة قلتها

والله انك علي حق يا بـو فلان.. انا من فرط في نفسي.. واستحق اكثر من ذاك..

اللهم اجرني في مصيبتي في نفسي .. واخلفني بخير منها..!!

وعاهدت نفسي ان اجدني بعدما اضعتني سنينا طـويلة!! وبالفعل بدات

بنات لا يحق لي الا ب 3 مشاركات في 24 ساعة قوانين المنتدي.. ارجو ان تجدوا لي العذر
احبكم في الله
nona el sha3nona
nona el sha3nona
كملى معاكى بجد كل اللى بتقوليه ده كأنك بتدوسى على الجرح