يمكن حسب نوعية القدر .. اانا احيانا تصير لي اذا سويت بقدر معين

بس اذا غيرته يضبط معي ... حاولي تغيرين القدر الي تطبخينه فيه
أنا عارفة العلة وين لأنها صارت فيني من قبلشوفي ...لازم تعملي عدة اشياء 1- افرشي في قاع القدر طبقة أو أكثر من ورق العنب 2- ضعي طبقة من حلقات الطماطم السميكة... لأنها تطلع ماي وما تحترق بسرعة مثل البطاطس3- ضعي طبقة من البطاطس 4- ابدأي بوضع ورق العنب المحشي ..... ولكنننننننننننننننننن .... ما ترصينه رص متقن جدا... لأن اللي بيصير ان الماي بيطلع على فوق ... وما يلاقي مكان عشان ينزل بين ثقوب ورق العنب ( هذا السر قالته لي أمي الله يحفظها) .. يعني حطيهم جبن بعض لكن من دون مبالغة ... 5- خلي ورق العنب يطبخ تقريبا ساعة ونص على نار متوسطة.. بيطلع أطعم ..بس كل ربع ساعة ميلي القدر وشوف كمية الماء اذا كانت كثيرة ولا لا ,,, يعني لا تعتمدي انها مغطية الصحن .. لأن طبيعي اثناء الغليان الماء يرتفع ,,,6- بعد مرور ساعة ونصف .. يكون ورق العنب استوى .. ومهم يكون فيه شوية ماء ... لأنك مجرد ما تسكري النار ... البطاطس راح تتشرب الماء ... واصلا حلاة ورق العنب ما يكون ناشف مرة .. .. المهم ... بعد ما تسكري النار .. خلي القدر متغطر لمدة ساعة تقريبا ... وبعدين اقلبيه .. والسبب ان ورق العنب راح يسود معاك اذا قلبتيه أو خليتيه مكشوف للهواء ...وهذه نصايحي واذا نفعت ادعي لي ربي يثبت محبتي في قلب زوجي ويحفظ لي عيالي و أهلي كلهم يارب
سويه بقدر الضغط

10 دقايق بس
مواضيعي حصريه لااحلل نقلها لمنتدى اخر
4
http://forum.hawaaworld.com/showthre...1#post71758561

الساعة الآن 09:57 .