اقتباس مشاركة  (** أخيراً **)
انتبهي اختي وفكري الف مررررررررررره قبل تقدمين على هالخطوه!!!
لان عندنا التجاريبخسون الالماس حقه لانه مومثل الذهب ينباع بالجرام ومعروف سعره العالمي..اما الالماس ينباع على حسب حجم الحبه ودقة صقلها ونفاذ الضوءخلالها يعني صعبه تفهمين فيها وسهل الغش فيها!!
لاتغلطين غلطتي انا مره سافرت سياحه لجنوب افريقيا ولقيتهم يمدحون الالماس هناك انه رخيص وانك لوتاخذين قطعه وتبيعينها في السعوديه ضعف سعرها مره اومرتين!!!عادانا معت وشريت خاتمين ب6000ريال ست الاف ومن المطارطوالي على اسواق طيبه ويوم وريته خاتم واحدقال بشتريه ب300ريال بثلاثميه فقط!!!!!!!!!!!!!!!! تخيلي مع ان معي شهادات تثبت انه الماس
انتبهي هذا مشروووع خطيرلاززززززززز زززم خبره في الالماس
طيب ما قلتيلنا ايش سويتي مارحتي لاحد ثاني او ما ناقشتيه ياليت تقوليلي القصة كامله يعني ما حاولتي تبيعيه عند احد ثاني
معليش انا طولت بس ابغى اعرف التفاصيل
الالماس له تجاره وبسس احس كذا بس اعرف انه في سوق الشعله لو عندك مستعمل او جديد يعرضوه لك و ياخذوه ربحهم يمكن
طيب عندي اضافه
قبل تشترين
اطلعي على موضوع الالماس
اقري عنه
لما تحسين ان قبك قوي وفاهمه صح
روحي لمحلات الاماس يطيبه والثميري
واعرضي فكرتك
قولي لهم بجيب الماس من برا
تشترون مني
كبضاعه
مو كمستعمل
شوفي وش يردون عليك
على اساس هالرد
بتشوفين هل فكرتك ماشيه او لا
الله يوفقج ويرزقج ويسخر لج عباده الصالحين

تاجري بذهب الصافي احس احسن من الالماس ومافيه خساره
ربي أغفرلى مالا يعلمون وجعلني خيرا مما يظنون وجعل حياتي كلها نور وقبرنور والجنه مستقري وكل من قال أمين
اقتباس مشاركة  (ازهار 10)
طيب ما قلتيلنا ايش سويتي مارحتي لاحد ثاني او ما ناقشتيه ياليت تقوليلي القصة كامله يعني ما حاولتي تبيعيه عند احد ثاني
معليش انا طولت بس ابغى اعرف التفاصيل

الا رحت لمحلات في المملكه وقالو مانشتري الماس بس نبيع!ورحت للفيصليه وسالت عن محل يثمن الالماس مويشتريه ووصفولي محل عنده جهازيفحص الالماس واول ماشفه قال هذا موالماسصراحه انهبلت قلت تاكدالله يخليكانا شاريته من برى وف*** مره ثانيه وقال هوالماس بس نوعيه رديئه مايسوى 700ريالبس طبعا هومايشتري اما الموظف الي في محل الذهب بطيبه ماف*** ولاشي بس بالعين المجرده وقال باخذه ب300ورحت لمحل ثاني وقالت له انه مسيوم مني ب700هو استغرب بس ماتفاجأ ولاقال مستحيل قال والله سعرطيب صعب تحصلين عليه ارجعيله وبيعيه عليه اماانا مومن صلاحياتي اشتري خاتم الماس اكثرمن 300ريال!!!!!!!!!! وبس وهذي هي طايحه في كبدي حتى مافكرت البسها محومه كبدي

الساعة الآن 05:06 .