اعترف لي ان له علاقااااااااااااااااااااااات

الأسرة والمجتمع

صباح الخير

بنات انا تملكت من شهر وخطيبي غيور وشكاك وبسرعه يعصب علي وياويلي اذا اطلع بدون اذنه او يدق علي ويلاقي انتظار يحقق معاي لين ينكد علي
المهم ان الليله صارت هوشه بينا وقلت له كل من يرى الناس بعين طبعه اكيد انت بتاع لعب ومغازل وتظن فيني هالشي
قالي اسمعي لاول مره راح اعترف لك وياويلك تقولين لاحد لاني هونت عن العلاقات وانا كنت قبل لااخطبك لي علاقات كثيره مع بنات وزواج مسيار وسفر للبنات وكلهم تسليه بالنسبه لي واعرف كيف حركات البنات وصرت خبره فيهم يعني بلاش تلعبين بذيلك علي فاهمه واعطيني شريحتك لااكسر راسك واذا ماتعطيني اياها اكيد تكلمين من وراي ولك علاقات !!!!!!!!!!!!!

انا يابنات انصدمت!!!!! ماعرفت شقول غير اني قفلت الخط بوجهه وجلست افكر في كلامه وان هالرجال كيف راح اقدر اعيش معاه وكيف وكيف وكيف ......الخ
لين حسيت نفسي وقف تفكيري مو عارفه كيف استمر معاه او انفصل من اولها ابرك لي مع اني حبيته وهو بعد حبني بس الحب مو كفايه مع هالحاله معاه وش تشوروون علي:(
164
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فكر المحيط
فكر المحيط
اذا في الملكة هذا كلامه اجل عقب العرس ايش بيسوي

انا لو مكانك تركته......وبالطقاق اللي يطقه...وكل واحد ياخذ نصيبه يعني لا تقولين اخاف ما اعرس بعده...

كيف تقدرين تضمنين اذا تزوجتم ما ياخذ عليك مسيااااااااار

استخيري وتوكلي على الله
علبة مناديل
علبة مناديل
والله رديت خوف عليك انفذي بجلدك والله بتعيشين بمأسااااااااااااة واسأليني ويمكن مأساتك تكون أكبر من مأساتي لآن زوجك قالها بصراحه إن له علاقات وهالشي راح يأثر عليه والله حبيت أنصحك قبل لاتتورطين تراها مأساااااااااااااااااااة بتكون حياتك بعد الزواج الموضوع صعب إذا من البدايه كذا كيف بعدين شاوري أهلك في كلامه
399ام حماد
399ام حماد
لا تسكتين لازم تقولين لأهلك على اللي صار ........ والشك صفة صععععععععبة جدا ممكن ما تقدرين تحملينه
ولولاالهدي واليقين
الأول تاااااب ولا لا ؟؟؟
السيده فانيلا
اذا في الملكة هذا كلامه اجل عقب العرس ايش بيسوي انا لو مكانك تركته......وبالطقاق اللي يطقه...وكل واحد ياخذ نصيبه يعني لا تقولين اخاف ما اعرس بعده... كيف تقدرين تضمنين اذا تزوجتم ما ياخذ عليك مسيااااااااار استخيري وتوكلي على الله
اذا في الملكة هذا كلامه اجل عقب العرس ايش بيسوي انا لو مكانك تركته......وبالطقاق اللي...
المشكله متمسك فيني واخاف اسبب مشاكل لان يقرب لي