الله يخليكم ساعدوني تراني وايد خايفه من الطلق والله

الحمل والإنجاب

انا حامل في طفلي الاول وخايفه وايد من الولاده وما ادري شلون اتصرف

شنو ابر البنج الي يغزونها وشنو الكمام وشنو الفق بينهم وشنو الاحسن

والولاده اتعور وايد

ساعدوني ترا انا ميته من الخوف والله

و مشكورييييييييييييييييييييييييين
7
703

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المسلمه الحرة
اختى الغاليه الله يهون عليك انشاء الله ويرزقك الذريه الصالحه باذن الله
نصيحه نصيحه هونيها وتهون لايضيق صدرك من كلام الناس وكل وحده وشلون تعذبت مو كل الناس ولايدهم نفس بعض
انتى لاتسمعين بكلام الحريم الي يعضمون الشي انا بولدي كنت متخوفه من شد الخوف فقعدت اسبوع مسكر الرحم ماطاع ينفتح لانى اسمع لكل وحده والله والحمد لله مافي اسهل من ولادتى والله كل شي اقول بيجي شي اعظم والحمد لله ربي سهل على طلع الطفل ماحسيت والمشيمه الي يقولون طفل ثانى الحمد لله والشكر مادريت الا وهي طالعه والبقيه تم بيسر والحمد لله اللهم الي الله حق عذبنى نفس الام الطلق تعووووووووور شووووووووووووووي
ام حوور
ام حوور
مشكوره حبيبتي على كلامج اليمثل العسل والله انج طمنتيني وريحتي بالي الله يريح بالج
وجزال الله كل الخير يا عزيزتي:19:
~*~وصـــايف~*~
~*~وصـــايف~*~
اختي لا تخافين الله معك والولاده الاولى ما في اسهل منها صدقيني واذا ممكن الدكتوره تتفقي معها تحطلك كمام يكون افضل لاني مجربته اذا جا الطلق يخف الالم كثييييييييير مع الكمام
اقولك هالكلام وانا ولادتي الاولى ولدت بدون كمام وكانت الحمد لله سهله لكن الثانيه والثالثه بصراحه غير اخذت الكمام وخفف علي شوي فلا تروعين نفسك وبشرينا اذا ولدتي ان شالله :26:
ريح المطر
ريح المطر
عزيزتي ام حور الله يقومك بالسلامه لا تنسين يالغاليه ادعية الطلق وقراءة سورة الزلزله والله مفيده وتسهل الولاده
وبعدين حبيبتي لو الحمل والولاده سهلين زي المويه سبحان الله كان ما صار عندنا مشاعر مختلفه تجاه اطفالنا
فلذات اكبادنا وبعدين ياقلبي ساعه من الغني تغني
وسعي صدرك كلنا نولد واذا كبروا اطفالنا شوي فكرنا بالحمل
بعدين ادعي الدعاء هذا(اللهم سخر لي الصالحين من عبادك)
وامانه بشرينا اذا ولدتي والله معاك:26:
الورده_1
الورده_1
شوفي حبيبتي الولاده الاولى مغامره ماتدرين وش السالفه ولا تدرين وش يبي يواجهك
الله يهون عليك وعلى كل الحوامل قولي امين