حوراء الطرف
حوراء الطرف
فيه شامبو ممتاز للقشره ينباع في

الصيدليات اسمه نيزورال لكن الله يعينك

على ريحته
حوراء2006
حوراء2006
اذا كانت القشرة بسبب الفروة الدهنيه يستخدم لها ..

ليمون ..وحنا اصلي اصلي اصلي يمني او ورق تطحنينه بنفسك

اغسلي شعرك عادي قسميه وهو مبلول وامسكي المشط وابدأي قسمي شعرك كل مافرقت قسم اعصري ليمونه على طول خط الفرقه وبعدها رشي حنا ناعمه مطحونه منخوله نخل ناعم جدا ...وهكذا الين تخلصين فروة راسك كلها واربطي شعرك بطرحه ساعه ساعتين وروحي غسليه بالطريقه المعتاده وياليت اخر شطفه بموية صحه او من الصفايه مع فنجان قهوه خل اصلي

وياسلااااااااااام على النتيجه ... كل اسبوع تسوين نفس الحركه
وبسسس هذا اللي نجح معاي نجاح باهر .. اما الشامبوهات والمستحضرات ماجابت معاي نتييجه

واكتشفت اساباب قشرتي اللي هي ...الزيوت والدهون ..والماء اللي نتروش به ... وبقايا الشامبو .... والبلسم لازم مايوصل فروة الراس ابدا ... بس على الاطراف
حوراء2006
حوراء2006
ويستبدل الحنا بسدر جديد -مو قديم عفا عليه الزمن وصار تراب ... هذا بالنسبه للناس اللي صابغين شعورهم
وترى العمليه هذي بس توصل لفروة الراس مو للشعر كله فهمتوا

وسلامتكم
بوكا
بوكا
انا استخدمت خلطة الحنة للاخت احبه حيل وكان فيها قرنفل وقرفة وحبة سوداء وخل بس ده اللي حطيته من خلطتها مع الحنة ، لان خلطتها فيها بيض وعسل وزبادي ومحلب وده كله انا ماحطيتهوش
والله الذي لا اله غيره ما حطيتها في شعري غير مرتين وراحت القشرة اللي كانت مجنناني
لدرجة كنت اهرش راسي بمسامير او اي حاجة حادة علشان احس بالراحة
لكن والله بعد ما حطيتها الحنة والكلام ده من رمضان اللي فات ده
والي يومك هذا ولا شفت القشرة ومن مرتين بسسسسس
الله يجزي اختي احبه حيل الجنة يااااااااارب
ارجو اكون افدتك بتجربتي
دمتي بود
سمراء حالمة
سمراء حالمة
لا تستخدمين امشاط غيرك... مشطي مبشط خاص فيك بس.. وغسليه كل ماخلصتي.. احس ان النظافة الذاتية هي الاساس عشان تحمين نفسك من عدوى القشرة..