أشواق الديرة

أشواق الديرة @ashoak_aldyr

محررة برونزية

أشوف كل الناش طاايحه في المودررن لكن اعتقد

المنزل والديكور

اعتقد انه رراح ياتي يووم يرجع الناس للكلاسيك الحلو الذي لايمكن ان تمله العين تتوقعون ههههههههههه انتظررر تعليقاتكم الرائعه على الموضووع انا صررراحه احب المودررن بس خفيف مع سحاد كلاسيكي قدييم صررراحه ملليت من الزوليات الجدييده اللي طالعه ذي الاياااام كمااان ايش ايووه احب الغررف الكلاسيكيه اللي فبيه مدخنه ووووووبس انتظررر صوووركم اقصد صور الاثاث اللي تجيبوه موصوررركم انتم خخخخ وتعليقاتكم استغفر الله العظييم واتووب اليه ولا حول ولا قوة الا بالله ولا ننسى صيام عاشووووراء
49
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@@ماء الكافور@@
تظل الناس أذواق وترى المودرن موجود من زمان بس توه موصلنا ولو تشوفين المسلسلات الكويتية أيام زمان مثل خالتي قماشة راح تشوفين أثاثهم كلهم مودرن

حتى غرفة الوالد الله يحفظه اللي مفصلنها من 25 سنة طابعها مودرن ، بس لأن في المجتمع الخليجي نحب كل شي فخم وراهي من جذي ما نستسيغ المودرن واذا فكرنا نحط اكتفينا فقط بغرف المعيشة، أما المجالس الرسمية فعندنا قاعدة لازم كلاسيك بحت واذا واحد فكر يكسر القاعدة ويسوي شي جديد قامت الناس تهدر عليه وتنتقد مجلسه :09:

بالنسبة لي أفضل المودرن على الكلاسيك، والكلاسيك احبه الناعم والهادئ مثل الديكور الأمريكي
جنوبية وبس
جنوبية وبس
انا اتوقع الكلاسيك بيختفي بعد فترة الا في القصور والفلل الكبيرة يمكن

لأن بيوتنا كل مالها تصغر .. واكيد ما يناسبها الا الاثاث المودرن
سهام صائبة
سهام صائبة
اللي ماخش مزاجي الفليفت اتوقع حده سنة وتنتهي موضته يازين الألوان السادة
فراشةsoso
فراشةsoso
انا كنت احب الكلاسيك لكن غيرت على المودرن لاني بيتي صغيييير

والكلاسيك والفخامه ماتنفع في بيوت صغيره
كلي حلا وقبله
كلي حلا وقبله
بأعتقادي ان كل شي وله نظرته
يعني الكلاسيك له نظرة فخامه والمودرن له نظرة هدوء والشي الاول والاخير يعتمد عالذوق وتناسق الالوان
لان البعض يحول الكلاسيك الى معركة اثاث والمودرن لعلبة الوان
عموما البيوت الكبيره يناسبها الكلاسيك وخصوصا غرف الضيافه
والشقق والبيوت الصغيره يناسبها المودرن علشان استغلال المساحه