ام التوتو

ام التوتو @am_altoto

عضوة فعالة

لقيمات حتى مويتها بالقادير

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمته وبركاته
كيفكم يا حوائيات :icon35: يارب تكونون بتمام الصحه والعافيه كنت من قبل خمس سنوات وانا اتمنى اعرف اسوي اللقيمات مشكلتي اي طبخه اسويها لازم بالمقادير وتبهذلت اسال امي تعطيني لكن تقولي المويه على قد احتياجها :3_3_103:وقتها اوقف كتابه واضايق للحين مالقيت المقادير الصحيحه بديت ابحث في عالم حوا المتميز ولقيت حوائيه كاتبه القاديير:icon18: صحح:7_5_131:هذا اللي ابيه الله يجزاها خير يارب ,كأني قلت قصة حياتي :bkh:صحصحو بعطيكم المقادير :1/كاس دقيق ,ملعقة خميره ماتكون مليانه ,ملععقه صغيره ملح وأخرى سكر ,3م ك حليب بودره,ملعقه كاسترد او نشأ,كاس مويه بس مهو مليان لراسه, بيضه وايذا ماتبين مايحتاج عني انا كنت احطها فلسفه .نجي لطريقه اقسمي كاس المويه نصين الاول حطي عليه الخميره والملح والسكر وحركيه وخليها تخمر حول عشر دقايق ,النص الثاني من المويه حطي عليه الحليب والنشأ,بعدها حطيهم على الزبديه اللي فيها الدقيق واخبطي بايدك وغطيها ماتاخذ ثلث ساعه إلا هي خامره.
ملاحظه :اي عجينه بتسوينها خلي الخميره بعد ماتحلينها بالمويه خليها حول العشردقايق تخمر عجينتك بسرعه هذي معلومه اخذتها من حوائيه هُنا:39:
3
668

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أسطورة الليلك
حبيبتي صح دائما الماء على قد الاحتياح لان انواع الدقيق كثيره فيه الي يحتاج ماء كثير وفيه الى ما ياخذ ماء كثير فما فيه اي مشكله انتي حطي شوي شوي وشوفي القوام الى يعجبك وبالتوفيق ان شاء الله
انا غير كل الناس
حبيبتي صح دائما الماء على قد الاحتياح لان انواع الدقيق كثيره فيه الي يحتاج ماء كثير وفيه الى ما ياخذ ماء كثير فما فيه اي مشكله انتي حطي شوي شوي وشوفي القوام الى يعجبك وبالتوفيق ان شاء الله
حبيبتي صح دائما الماء على قد الاحتياح لان انواع الدقيق كثيره فيه الي يحتاج ماء كثير وفيه الى ما...
ا فعلا اللقيمات بعض الاحيان يخربها مقدار الماء ولله يعطيك العافية بجربها قريبا باذن الله