Halamoon
Halamoon
يادرة البحرين
شوفي اختي انه والله عندي بنت بعد عمرها 9 اشهر واشتغل يعني محتاجة لحد يمسك بنتي ... عندي شغالة لكن عمرها مالمست بنتي الصبح اوديها عند اهلي بروحها مب مع الشغالة لاني مابيها تسوي لها اي شي ومن ارد من الدوام استلمها بس بصراحة ميته من التعب .... لكن مب الكل عند احد يمسك له عياله فاذا كنتي مضطرة وماعندك احد يمسك لك علمي الشغالة عدل واهم شي معاملتك لها علشان ماتسوي شي في الولد لان بعضهم مجرمين واذا اهلك او اهل زوجك موجودين فياريت تودينه لهم احسن حتى لو كان مع الشغالة على الاقل راح تخاف وماراح تسوي شي لانها مب بروحها في البيت ... بعدين من ترجعين من الدوام خلاص لا تخلينها تمسكه احسن علشان مايتعلق فيها لان بصراحة الوحدة من تتعلم تعطي الشغالة عيالها خلاص تعتمد عليها في كل وقت وراح تشوفين نفسك تخلين الولد معاها وقت الدوام وغير وقت الدوام يعني فل دي ((حرام)) اتمنى اني فدتك .
درة البحرين_947
تشكرين اختي على مسااعدتج لي .. وان شاااء الله اسوووي مثل ما تقووولوون
ليااان
ليااان
الله يساعدك.. وانا اقولك اذا اهلك بعيدن ومافي حل ثاني.. خلاص توكلي على الله وعلميها زين مع المعاملة الحسنة وحاولي تحببينها بالولد وعلميها ان دوامك تقدرين تطلعين منه بأي وقت عشان تشوفين حالهم حتى لو ماتقدرين لكن المهم انك تعطينها فكرة انك بأي لحظة بتجينها فجأة هذا غير التلفون طبعأ والباقي عى الله.. لان احنا بصراحة مثشائمين بزيادة احيانأ من ناحية الشغالات لان اشوف والله ناس الشغالات عندهم ماشاء الله احسن من الام بالتعامل ...
درة البحرين_947
تسلمين لي اختي ليااااااان على مساعدتج لي