إخت أخوها
إخت أخوها
أنا مو متزوجه بس اللي أشوفه إن الزوجة تساعد زوجها عشان الحياة تستقر وتستمر

مو معقوله تستلم الواحده شهريا فوق 8000 ريال وأكثر وتحطها بحسابها

خليها تصرف على نفسها وعيالها وبيتها

أنا موظفة والله الراتب من أول شهر طار في مصاريف البيت وأخواني والحمد لله أهم شيء إني اكون مبسوطة وما يردوا لي طلب

يعني العبرة إنك تكوني مرتاحه نفسيا وأسريا عشان ما تكوني تحاسبي على الراتب وين تصرفينه

ولا تنسوا أمهاتكم وآبائكم من الراتب لو 500 ريال لكل واحد ربي يطرح لك البركة فيه
جوري بلس
جوري بلس
أنا مو متزوجه بس اللي أشوفه إن الزوجة تساعد زوجها عشان الحياة تستقر وتستمر مو معقوله تستلم الواحده شهريا فوق 8000 ريال وأكثر وتحطها بحسابها خليها تصرف على نفسها وعيالها وبيتها أنا موظفة والله الراتب من أول شهر طار في مصاريف البيت وأخواني والحمد لله أهم شيء إني اكون مبسوطة وما يردوا لي طلب يعني العبرة إنك تكوني مرتاحه نفسيا وأسريا عشان ما تكوني تحاسبي على الراتب وين تصرفينه ولا تنسوا أمهاتكم وآبائكم من الراتب لو 500 ريال لكل واحد ربي يطرح لك البركة فيه
أنا مو متزوجه بس اللي أشوفه إن الزوجة تساعد زوجها عشان الحياة تستقر وتستمر مو معقوله تستلم...
الله يسعدك انتي مثل اختي الكبيرة .ربي يخليها لنا ..تصرف راتبها كله علينا .......والله ماتقصر بشئ وربي يرزقها الزوج الصالح ......ويرزقك ان شاء الله ......:26:
مـ ح ـبة الـ ع ـدل
وجهة نظري ان الزوجة الموظفة تصرف على نفسها وتسدد فواتيرها وهدايا المناسبات ونعمة وممكن تساعد في البيت بمزاجها بحدود وليس بايجار بيت وتسديد اقساط و.فواتير........ولا تقولين يستاهل .... اعزلي المشاعر عن الفلوس. .. ويكفي اللي متزوج موظفه انها ماتقوله هات .............. ساعدناهم وجحدونا
@ ام رنو @
@ ام رنو @
انا في نظري الاساسيات من ايجار البيت والفواتير ومقاضي البيت على الرجل
والكماليات من مقاضيها هي واولادها وسفريات عليها ومافي مشكله اذا انزنق تساعده بالمعقول
قلبي 11
قلبي 11
شوفي على حسب الزوج فيه ازواج يستاهلون فية ازواج يرمي كل شي عليها ولا يسال عليها خلاص عندك راتب يرفع يدة وهو الراتب ملك لها الزوج ماله حق ياخذة او يتصرف فيها الا بشورها الزوج هو المسؤزل عن البيت والمصاريف اذا انتي بتصرفيين على البيت اجل ليش هو موجود ضيف شرف

انتي وقت الحاجة وقت الضرف الصعب تساعدينه بس انتبهي يسحبك شوي شوي بعدين كل شي يكون عليك