متى اصبح رشيقة؟؟؟

الصحة واللياقة

هلا والله وغلا باحلى بنات بالعالم اكيد البنات الدبدوبات الحلوات المتختخات:42: والله يابنات انا اول مرة اشارك بهذا المنتدى الروعة الي لازم كلنا نستفيد وننحف ونصير مبسوطين كذاانا راح احكيلكم عن تجربتي وان شاء الله تستفيدون منهاانا ياحلوين طول عمري يحسدوني الناس على جسمي:21: بس الحين ياحسرة قليبي:انا كان وزني قبل سنتين 58 وعلى فكرة طولي 166 وبعد مادخلت الجامعة انتفخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخت وصار وزني 84 انتم مسستوعبين المهم انا ماكنت اعرف ان وزني صار كذا الى لمن دخلت الاجازة وشريت ميزان الكتروني:44: انا اكيد كنت حاسة اني سمنت بس مو لهذي الدرجة:44: كل من شافني قال يافلانة كنك سمنانة وانا مو على بالي وانواع التهزيء الي يجيني وانا عاااااااااااادي المهم لمن دخلت الاجازة وعرفت وزني انصعقت وكان قنبلة انجرت فوق راسي:19:: قررت اني انحف زي العالم والناس طول عمرنا نسمع فلانة نحفت فلانة نقصت 30 كيلو وهاذي نقصت 20 كيلو واحنا مااحد قد قال عنا شوفي فلانة شلون نحفتتتت ليييييييه والله اننا مساكين
الزبدةةةةةةةةةةة: : انا قررت انحف قعد ادور على رجيمات مالقيت شي عجبني صرت اخفف الين صار وزني 79 وحمد لربي اني بعدت عن العالم المرعب عالم الثمينات:11: :
ومرة ياحلوين ياتختوخات لقيت رجييم الماء الي بس تشربين موية كل اليوم بسسسسسسس:والله مااكذب عليكم في 5 ايام نحفت 5 كيلو وصرت 74وحمد ربي للمرة الثانية :32:: والله يابنات لا تقولون صعب والله مو صعب بالعكس مرة عادي وكل ماجعت اكل علك((نوفا الخالي من السكر)) والله يابنات لازم تعقدون العزم : وترفعون راية الرشاقة عالية و الي تخاف على عمرها تشرب موية زمزم وترى الرحمن قال في كتابة الكريم((وجعلنا من الماء كل شيء حي)) فيالله ياحلوين كملوا معي هذي الطريقة الي يسمونها((الصيام الطبي)) ترى مابقى على المدارس والجامعات شي:time::: ان شاء الله يشوفونا صديقاتنا ويقولون woooooooooooooooooooooooooow: :26: هاوش قلتوا يابنات:32::
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اتمن ان اصبح رشيقة
ونسيت اقولكم ياحلوين:27: :27: ان بشرتي صفففففففففت من قلب لاني اشرب الموية المعدنية:cook: و شعري ماصار فيه شي لاني كل يوم احط زيت قبل مانام واذا استفحللللل فيني الجوع اكل خبز اسمر:cook: يالله ياحلوين وش قلتوا:26: :26:
الطامحة للعلم
الله يقويك والرشاقه ما تجي الا بالصبر وقوة الاراده والمهم تحافظي على وزنك المهم ينزل بصحه وعافيه وما يرجع الوزن المفقود000000000000000والففففففففففففففففففففففف مبروك على الوزن الجديد وبالتوفيق
اتمن ان اصبح رشيقة
تسلمين ياقلبي:24: :24: انتي طامحة للعلم وانا طامحة للرشاقة يالله ان شاء الله اكمل الرجييم ويصير وزني 56 وراح اخبركم بالنتايج يوميا:26: :26:
Hawajs
Hawajs
مبروك على الوزن الجديد موفقه الاراده هذي هي المشكله العويصه واصدقاء الحسد الله يسامحهم

ما يحبون للوحده الخير المهم الله يثبتك لين توصلين لمرادك
Hawajs
Hawajs
مبروك على الوزن الجديد موفقه الاراده هذي هي المشكله العويصه واصدقاء الحسد الله يسامحهم

ما يحبون للوحده الخير المهم الله يثبتك لين توصلين لمرادك