الله يجزاكم خير انا ماكثرت الماء حتى اني خليت النار عالية الين شفت الفقاعات وراحت اغلب المويه بعدين قصرت وخليته مقصر بدون غطاءالين نضج بس برضو احسه موب نثري ابدا ولصق في القدر على الجوانب والقاع لاني مقلله المويه
هل الزيت له دور مع اني اضفت زيت تقريبا فنجال بس يمكن الزيت ينكثر مره وش اسوي والله جاني احباط مره

والمحشي انا سمعت انه ينحط ملح على الكوسا مدري ايش ياليت تعلموني لاني مقدر احفرها زي القشرة والحشوة مليااااانة روعة وش السر
اقتباس مشاركة  (Hind2010)
نصيحه احسن رز للكبسات رز البشاور يعني تكون حبته طويله ورفيعه مثل بنجابي المهيدب او باب الهند بس بشرط ان هذا النوع من الرز مايشرب ما بعكس المزه يعني قللي الما قد ماتقدرين والكوسه عشان تكون خفيفه احفريها لين تيصير رقيقه مره ولا تكثرين الرز فيها خلي مكان فاضي مقدار نص اصبع لان الرز ينفش مع الطبخ
غريبة البشاور يخبص مررررررره وانا ماحب هالنوع
اجسن رز ذقته اسمه باهر موجود عند محلاب بابكر ماحد ذاقه الا يسئل عنه ولا رز الشعلان العلمين
واذ تبغين رزك نثري وراح تدعين لي غسلي الرز وصفيه من مويته قبل الطبخ بساعتين او ثلاث وخليه بدون مويه واذا حطيتي المويه عليه لاتصير كثيره خليها ارفع من الرز بسانتميتر وصدقيني راح تدعين لي انا من صرت اسوي هالطريقه صاير رزي خيالي ولا نشبع منه
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
حبيبتي
رز ابو كاس ممتاز بس انقعيه قبل الطبخ بساعه او اكثر
باالنسبه لي استعمل رز الشعلان وانقعه قبل الطبخ بساعتين اواكثر
ام باالنسبة للكوسة لها خرامة خاصة تقوم بخرم الكوسة على حسب ماتحبي سمكها
وتنباع في محل ادوات المنزلية

وباتوفيق ياحبيبتي
الاجوبة السابقة هي نفسها اللي عندي بس حبيت ارفع الموضع
اسال الله العلى العظيم ان يرحم زوجي ويغفر له ويسكنه فسيح جناته
يارب اجمعني فيه في جنه الفردوس وصبرني على فراقه واصلح لي ابني واحفظه من كل مكروه واطل بعمره وبارك لي فيه يارحم الراحمين

اللهم امين

الساعة الآن 01:28 .