عالم الماء
عالم الماء
هب هب هبني هب
روح الغلا
روح الغلا
فووووق
لولو الوحيدة
لولو الوحيدة
حبيباتي بنات عالم حواء اشكركم شكرا خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص على المشاركة والردود الله يسعدكم كلكم يارب واخص بالشكر اختي شيهانه والله يسعدك لانك يا شوشو ذكرتي تجربة زوج اختك الله يوفقك يا شيهانه واشكر اختي رتوش ووصيت قلبي عليكم وجونسرة ورشيقة ولكن ودلع رجاوي تسلم عيونك وغرامي محمد وعالم المساء وروح الغلا وهذي وردة لكل واحده شاركت:26: وانتظر بااااقي التجارب

اختي دلع رجاوي بالنسبه لسعرها بالسعوديه ووين نلاقيها مادري وين بالضبط لكن بحكم اقامتي في مصر موجوده في الصيدليات بسعر 348جنيه وممكن يوصلونها لل400جنيه من غير ماندري المهم انا لقيتها لكن خفت منها كثيررر لمن قالوا انها تحفز عمل الغدة الدرقيه لحرق الكثير من الدهون اخاف ان الغدة مع كثر التحفيز التحفيز تاخذ تقاعد مبكر وتبطل عملها نهائيا ولحظتها وش بتكون النتيجه؟؟؟؟ الله يستر من جد الله يستر..علشان كذا ابي اسمع تجارب تؤكد ان مالها ضرر على الغدة وهذا سبب اصراري ابي انحف بسرررعه واخاف على الصحه بنفس الوقت
Njoud1000
Njoud1000
هذي الحبوب مو تنحف يعني لما تاخذيها تعطيك نشاط للرياضه والرياضه بدورها تنحف <<عرفت افهمك

انا جربتها وموجوده عندي بس اذا تاخذيها من دون مشي مافي فايده وحاولي تاخذيها بالنهار لانها تطير النوم لو اخذتيها متاخر ,,,
الساهره999
الساهره999
رفع