اختي يمكن ايكون السبب لانج ما تكتمين المشروع عن الناس في بداية تنفيذه فتصابين بالعين او ما شابهه..
ولا تنسين قول الرسول صلى الله عليه وسلم (((( استعينوا في قضاء حوائجكم بالكتمان)))
توكلي على الله وخلي الموضوع بينج وبين اهلج لين يكتمل ,,
والله يوفقج..
اختي انا من رايي انك تدورين شريكة لك عشان تشجعك في الاستمرار وتكون معاك حيث ان الخسارة و التوقف عن العمل ما راح يكون قرارك لوحدك وبذلك راح تشعرين ان الموضوع جاد
والله مشكلتج نفس مشكلتي
ونفس هواياتي تقريبا إن شاء الله نلقا الحل المناسب
وعجبتني فكرة بنت -البنات

والله الموفق
اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمورة الدلوعة
استعيني بالله و تعودي من الشيطان الرجيم

و نوي في نفسج لنك تكملين هدا العمل و ان شاء الله بادن الله سوف تكملينه

تسلمين أختي على نصايحج

....
سبحان الله وبحمده
اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبكم بالله
أختي الغالية ,....
نفس اللي قالته الأخت سمورة الدلوعة ...
واجاوبك ليش لأن مواهبك كثيرة رح تحتاري فيهم و ما تبين تضيعينهم أو تهمليهم ، بس أختي احيانا لما تكثر الاختيارات تقفين كالعاجزة ... وماشاء الله مواهبك مترابطة تقريبا ..بس اختاري واحد منهم وكملي فيه ،وان ترددت أو صادفك شي أو معوقات لا تبدليه كملي وقاومي نزغات الشيطان لأنه يزعزع ثقتك بنفسك ...وأبداً لا تتحسري على انك تركت الباقيين ...
خلي لك مهنة واحدة والباقي ما رح يضيع هي هوايات ممكن تعلمينها لأي بنت ثانية وتساعديها بخبرتك هيك أبداً ما بتضيع بالعكس ، وركزي على مهنتك وكمليها ... شو فايدة الموهبة اذا بتبقى مكانك سر ... صدقيني كل اللي يريده الشيطان ان الوقت يضيع فيما لا ينفع ... فاستغلي نشاطك وحماسك في انك تتميزي بموهبه من مواهبك
بالتوفيق وفي حفظ الله
مشكورة أختي

وفعلا مثل ما قلتي .. أنا مشتتة ومش عارفة إيش أختار وهذا اللي مخلني أنط من فكرة لفكرة

الساعة الآن 02:33 .