اقتباس مشاركة  (Layla_90)
ياريت كان في في المدينة كنت اول المشتركات
ان شاءالله تحصلون في المدينه الله يوفق الجميع
اقتباس مشاركة  (مدام تريكو)
اذا تدخلين عندك دورات تعليم ماكينه التريكو بيسجل سيدات كتير لا يجدونها موجوده و صيانة الماكينات و دورة تطريز الى للملابس و العبايات لان طبيعة العمل واحده
اتمنى اخددم الجميع لكن ماعندي مكينة تريكو ومكينة التطريز اللي عندي كبيرة وفي بيتي يعني صعبة اعطي دورات في البيت الله يوفقنا وياكم

حبيت اشرح شوي عن الدوره للبنات الي حابين يسجلوا بس حابين يستفسرون

الدوره عباره عن تعلم رسم المانيكان الي نلبس عليها الملابس ورح نتعلم نرسمها بجميع وضعيتها وحركاتها بالربو وبالكامل وبجميع حالاتها طويله قصيره حامل بحركاتها كامله ومن ثم نتعلم كيف نلبس عليها الملابس يعني كيف نلبس البلوزه والبنطلون والثوب والفستان وجميع انواع القطع ومن ثم نتعلم طريقة التلوين ورح نتعلم التلوين بجميع اشكاله مع مراعات الضل والنور ورح نتعلم التلوين بجميع ادوات التلوين الخشب والمائي والباستيل والتضليل ...

واذا سجلتي بالعرض الدوره التدريبيه الاولى مع الثانيه الثانيه خاااصه بتعلم فساتين السهره او فساتين الافراح او العبايات او اي شي تحب تحديده الطاالبه ومن ثم تبدا تعلم كيف تصمم وطريقة الاستيحاء والابتكار واخد موضوع معين والبحث الى ان تنفذ مجموعه كامله خااصه بها كمصممي الازياء وتتعلمين كيف تصممي مجموعتك مع القماش الخاص بالمجموعه الخاصه بك وطريقة عمل عرض الازياء وطريق تقديم المنتج للزبونه ...

اما بالنسبه للخياطه اذا اخدتي شهر رح تتعلمي الخياطه باساسيات الباترون وكيف تخيطي على المكينه وطرقة النهايان والنضيفه للقطعه وبالنسبه للبترونات وطريقة المنهج فهو فرنسي والمقاسات ورح تتعلمي كيفية التفصيل واخد المقاسات

اما بالنسبه للدورات ال 3 شهوور حتتعلمي الخياطه من بداية اساساتها من اخد المقاسات واخراج البترون وعمل التنوره والفستان وطبعا سيتم تنفيذ بعض الموديلات والتعلم على المكينه واتقانها والنهايات ...

بالتوفيق يارب للجميع وسوف يتم عمل دورات تدريبيه احترافيه ....

مرحبا حبيبتي
انا ابغى اتعلم التصميم يعني كيف اقدر اصمم وارسم الموديل
وبعدين ابغى اتعلم كيف اخيط الموديل اللي صممت

هذي كيف اخذها وكم تكلفني كلها

اقتباس مشاركة  (نسرينه22)
مرحبا حبيبتي
انا ابغى اتعلم التصميم يعني كيف اقدر اصمم وارسم الموديل
وبعدين ابغى اتعلم كيف اخيط الموديل اللي صممت

هذي كيف اخذها وكم تكلفني كلها
حبيبتي ارسلت لك على الخاص

للرفع

الساعة الآن 06:14 .