اقتباس مشاركة  (فينوس الجميلة)
ربنا يوفقك ويخليلك جوزك يارب

آمين وياك يارب وينولك ماببالك

اقتباس مشاركة  (بنادول اكسترا)
الله يرزقنا واياج الرزق الحلال الطيب ..
اقتباس مشاركة  (بنادول اكسترا)

فكرتي :

حضانه أطفال ....

بالتوووووفيق

آمين يارب وياك..ويوسع لك مداخل رزقك يارب

بالنسبة للفكرة هي براسي لها فترة..وأبحاول أسوي لها سيرش وأجمع عنها معلومات..كمان شفت فيه موضوع

هنا مختص بهالنقطة أبحاول اكون معهم ممكن يفيدوني وأفيدهم

الله يسعدك

اقتباس مشاركة  (دهنيات)
الله يوفقك لما فيه خير

اللهم آمين..وينولك من دعاك يارب ياكريم

اقتباس مشاركة  (عبق الذكريات 101)
السلام عليكم

اقتباس مشاركة  (عبق الذكريات 101)

انا حابه افتح حضانة اطفال وعندي راس مال بس ابغا احد يشاركني انتي من وين انا من المدينة الرجاء الرد

يابعد حيي..الله يرزقك يارب من حيث لاتحتسبين..بس انا من الرياض..وأن شاء الله تلاقين شريكة امينة ومخلصة يارب

اقتباس مشاركة  (سمرا حنه)
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اقتباس مشاركة  (سمرا حنه)

الله يوفقج ويرزقج ويسخركم لبعض ويسخر لج عباده الصالحين

ويرزقج الذريه ويبارك فيها ويوسعها عليج

شوفي المنطقه اللي انتي فيها اش ناقصها

آمين..آمين..وأنتي بعد..ويسعدك ويوفقك وين ماكنتي..

ومنطقة الرياض بصراحة ماناقصها شيء..بس الأرزاق من الله..الله يوفق

اقتباس مشاركة  (أنتظر من أحب)
أنا عندي فكره حلوه ليكي بس المشكله اني حاولت ارسلك خاص ما قدرت كيف تحبي نتواصل لانه ممكن نسوي شراكه وشكرا

لسا ماتفعل الخاص عندي..ومشكورة على أهتمامك..الله يرزقك يارب

اقتباس مشاركة  (بنت خالت برتني)
هلا اختي روح

اقتباس مشاركة  (بنت خالت برتني)

اولا الله يوفقك ويسخر لك زوجك وعيالك

ثانيا اقترح عليك المشاريع التاليه :

1_ محل حلويات

2_ شراء سياره فان ونقل معلمات داخلي او خارجي طبعا تقدمين على سواق او تحطين اعلان سواق مع محرم

وتخلينه يودي مشاوير خاصه او مدرسيه وهكذا

3_ استاجار مقصف مدرسي للوجبات السريعه وتحطين فيه عاملات 2 او 3

4_اوتفتحين بوفيه بمكان استراتيجي يعني قريب من مدرسه اودائره حكوميه

هذا اللي عندي وانتي شوفي وش يناسبك

آمين يارب..وياك وينولك ماببالك يارب

الأول سألت عنه من قبل والدراسة تبعه صارت مكلفة..فصرفت نظر..غير أن العائد المادي منه بطيء حبتين.

الثاني فكرت فيها..لأن صديق زوجي يملك مكتب للنقل وقال له على الفكرة..بس لو فكرتي شوي راح يصير الشغل

لزوجي مو لي.

الثالثة والرابعة قالت لي عليهم وحدة من البنات الله يجزاها خير بس ماتحمست..أنا ابي شغلة أنا اديرها..عشان كذا

فكرة المشغل أو الحضانة أو الاشياء المقاربة أفضل عندي..بحيث أني أتابع شغلي بنفسي..وإلا أنتي وش رايك؟

اقتباس مشاركة  (تااجره)
الله يوفقنا وياك ويوفق جميع المسلمات والمسلمين

آمين يارب وياك ياقلبي ولايحرمك الآجر

اقتباس مشاركة  (ملكة الألوان م)
الله يوفقج

آمين وياك يابعدي

أعذروني..ترا ماأقدر أرد باليوم إلا ثلاث ردود..فلاتحسبوني مطنشة وربي متابعتكم
أولا الله يوفقك وييسر لك .. اللي فيه الخير لك

أنت ممكن تسوين لك بوتيك نسائي .. تأخذينه في موقع مميز وقريب من المحلات النسائية , بعدين تتصفحين المواقع الصينية والتايلنديه وتجيبين منها أزياء كاجول وفساتين .. بس بدون تكرار القطع كثير وكمية معقوله .. وكمان فساتين السهر .. غير فساتين العرايس ما راح تكلفك كثير .. وأبدئي منها .. وشوي شوي وتتوسعين .
وممكن ( حضانه ) بس ما أدري أحس الحضانة مسؤولية مررره يبيلك تكوني مصحصحه 24 ساعه عشان تضبطين العماله عندك وتهيئين المكان ع طول عشان بيكون الأطفال في ذمتك .. بس
وإذا تجددت أفكاري رجعت لك هنا ..
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اقتباس مشاركة  (Elegant style)
أولا الله يوفقك وييسر لك .. اللي فيه الخير لك

اقتباس مشاركة  (Elegant style)

أنت ممكن تسوين لك بوتيك نسائي .. تأخذينه في موقع مميز وقريب من المحلات النسائية , بعدين تتصفحين المواقع الصينية والتايلنديه وتجيبين منها أزياء كاجول وفساتين .. بس بدون تكرار القطع كثير وكمية معقوله .. وكمان فساتين السهر .. غير فساتين العرايس ما راح تكلفك كثير .. وأبدئي منها .. وشوي شوي وتتوسعين .

وممكن ( حضانه ) بس ما أدري أحس الحضانة مسؤولية مررره يبيلك تكوني مصحصحه 24 ساعه عشان تضبطين العماله عندك وتهيئين المكان ع طول عشان بيكون الأطفال في ذمتك .. بس

وإذا تجددت أفكاري رجعت لك هنا ..

آمين يارب..وياك يابعدي

والله الفكرة مو بطالة أبد..بس المشكلة الرئيسية لفشل أغلب المشاريع..الموقع ..يعني فكرتك تبي لها تكتكة ورواق

وأنا ارتحت لها ..بس قولي لي ياقلبي..كيف أطلب من المواقع الصينية والتايلندية..ورب ي أمس تصفحت موقع وماادري

كيف أطلب..مع أنه أنجليزي ماهو صيني..ماهو الصعوبة باللغة..الصعوبة ماادري كيف أطلب! ..لو المشروع عندك

خلفية عنه اكتبي لي اللي تعرفينه تكفين..

بالنسبة للحضانة..أنا ممكن أفتح الأثنين سوا ولله الحمد..لكن كلامك مية مية..يبغى متابعة..عشان كذا رآح أستخير..واللي ربي

ييسرني له راح أبدأ فيه..وممكن اسوي الاثنين..وأخلي الحضانة بعهدة مديرة سعودية..وأنا أمسك البوتيك

لكن هذا مايمنع أننا نطرح الافكار للبقية..وندرس جدواها ونشوف أمكانياتنا.

ومتى ماطلعت لك أفكار تعالي الله يحييك..بالعكس تفيدنا والله

خلاص استنفذت ردودي....قلبي أنتي ردي..وأنا راح أرد عليك بوكرة أن شاء الله..الله يصلحهم هم ونظام
الـ3 ردود
السلام عليكم فكرتي هي مطعم نسائي وقسم كافي نت اما المطعم فيكون فيه جلسات شعبية واكلات شعبية او اكلات بحرية تقدم بشكل شعبي واعتقد ان البعض يحن للماضي والاكلات الشعبية مالنا غنى عنها مثل الكبسة والبرياني والصالونةيعني المرق والهريس والجريش والقيمات والمهلبية انا شفت مثل هذا المطعم في الامارات بس عائلي مو نسائي وتقدرين تستقدمين طباخات من اندونيسيا والفلبين والهند باشراف سعوديات وفيه توصيل للمنازل انا افكر اعمل مثل هالمشروع بس يبي له موقع زين ودراسة جدوى اتمنى تعجبك الفكرة والله يرزق الجميع.
بوتيك نسائي

الساعة الآن 09:30 .