اقتباس مشاركة  (بنلتقي)
السلام عليكم فكرتي هي مطعم نسائي وقسم كافي نت اما المطعم فيكون فيه جلسات شعبية واكلات شعبية او اكلات بحرية تقدم بشكل شعبي واعتقد ان البعض يحن للماضي والاكلات الشعبية مالنا غنى عنها مثل الكبسة والبرياني والصالونةيعني المرق والهريس والجريش والقيمات والمهلبية انا شفت مثل هذا المطعم في الامارات بس عائلي مو نسائي وتقدرين تستقدمين طباخات من اندونيسيا والفلبين والهند باشراف سعوديات وفيه توصيل للمنازل انا افكر اعمل مثل هالمشروع بس يبي له موقع زين ودراسة جدوى اتمنى تعجبك الفكرة والله يرزق الجميع.

وعليكم السلام والرحمة

والله الفكرة مجنونة..وناجحة كثير بالإمارات..وأتوقع تنجح عندنا بس تبي لها تجهيز وتكلفة..وماادري عن البلدية بعد

تراهم مرات يوهقونا..لكن أبدرس الفكرة ..الله يوفقك يارب وين مارحتي ويسهل أمورك

اقتباس مشاركة  (أوشن دريم)
بوتيك نسائي

تسلمين على الرد..والفكرة ماهي بطالة أبد..

اقتباس مشاركة  (nana7s)
الله يوفقك

ويسعدك ويرزقك من صالح فضله

اقتباس مشاركة  (مشغووووله)
الله يوفقك ..
اقتباس مشاركة  (مشغووووله)

نادي رياضي فكرته حلوه بس مشكلته لا يخلو من مخالفات شرعيه اقلها اللبس ماراح تقدرين تحكمين الناس بلبسهم..

ويبيله راس مال كبير ..
موفقه باذن الله..

وياك يالغالية

اي فكرته حلوة..وكلامك عين العقل..مشكلة بالناس..ماتقدرين تحكمينهم..وأنا بصراحة أبي شيء يكون فاتحة خير لي

ولعيالي..الله يصلحهم..الله يرزقك ويسهل أمورك يارب

اقتباس مشاركة  (آنين الغربه)
اشتري اراضي رخيصه في نمار وراح تتدبل قريبا باذن الله

اقتباس مشاركة  (آنين الغربه)

واذا اردتي استفسار راسليني

أي بس كذا بيقول زوجي..أنا اشتري وأبيع وأنتي أطلعي منها ..الله يسعدك يارب..وييسر خطاك لكل خير

اقتباس مشاركة  (أم فارس....توووت)
هلاحبيبتي انا ببالي مشروع حلو ... صالهات رياضية نسائيه وفيها كوفي مشروبت دايت واكات لخفيفة دايت وحظانهاعمارهم اقل من 5 سنوات .....والله من جد متحمسه وانا اقدر عالمشروع بس لبيكون احلى لوبدأ بدايه قويه بموقع حلو ... بمبنى حلو جلسات حركات ريلاكس ساونا بخار جاكوزي ................ممكن احد يساعدني لو بالخبرة...وهل فيه احد يعرف شي عن شروط البلديه وكم التكلفة تقريبا.......

الفكرة حلوة..بس مثل ماقالت اختي مشغولة..ماتقدرين تحكمين اللبس ولابد يكون فيه مخالفات شرعية

غير أن لازم توافق البلدية أن الصالة يسمح يكون فيها كوفي شوب وحضانة..ترا ممكن يرفضون.. وحصلت

كثير أنهم يطلبون فصل النشاطات التجارية لأنه ممنوع..فأنتي تأكدي أنه مسموح تدمجين الثلاث نشاطات سوا.

إلا إذا أنتي قصك مثل مركز الأمير سلمان..فأنا أشوف أنه ناجح لكن التكلفة خيالية أتوقع..وربي يوفقك يارب

اقتباس مشاركة  (بداري)
سلام عليكم ورحمه والله وبركاته عزيزاتي...

اقتباس مشاركة  (بداري)

انا من مسقط.... احنا معروفين بالبخور الراقي.. ان كان ضفاري او صوري او زنجباري...

وانا بعد تاجره عطور فرنسيه اصليه 100% ومكياج بعد... اللي تبي اي شي من هذيلا وانا اعطيها بسعر الجمله.. بتربح 100% باذن الله...
البضاعه موجوده.. بس انته لازم تحطن افكاركن قيد التنفيذ.. مش بس.. ياليت ويا ليت..
شكررررررررا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يوفقك يارب..ويرزقك من صالح فضله..وحنا والله مانقول ليت وليت..بس نبي نحط رجلينا على أرض ثابته

نبي شيء يرجع لنا بمردود..غير أننا نبغى اللي سبقونا بالمجال يفيدونا بخبرتهم..وجزاك الله كل خير

اقتباس مشاركة  (تحت الاضواء)
سبحان الله وبحمده

الله يجزاك كل خير ع التذكير..وسبحان الله وبحمده

اقتباس مشاركة  (الفراشة غرام نجد)
مشروع نادي صحي للسيدات مهم جدا,,ومربح ايضا

مثل ماقلت لأختي أم فارس ..يبي له أمكانيات غير المتخصصات بالتغذية والرياضة..لكن نسأل الله التوفيق للجميع

اقتباس مشاركة  (فرح قلبي)
كنت بقلك زي بنت اخت برتني

اقتباس مشاركة  (فرح قلبي)

بس دامك تبين مشروع انت تديريه فما لك الا تجيبي خياطة تكون في بيتك او تستاجري غرفة وتفصل للناس تراه في مكسب وتقدري انت تصممي وتخيطي وتعرضيه في اماكن ثانية

موفقة

هي فكرة..والأفضل لو تفتح الوحدة بوتيك ويكون فيه خياطة..أوفر وأحلى وأرتب..الله يرزقك يارب ويسدد خطاك

اقتباس مشاركة  (مُرالزمن)
ومانيل االمطالب بالتمني ...

اقتباس مشاركة  (مُرالزمن)

اشتري بضاعه من المواقع الي برا واشتركي بعضويه وبيعي هنا بالمنتدى وكلن الله بيرزقه

وبلا محل بلا وجع راس

طيب ياقلبي..أنا سألت كيف أطلب من برا ماردوا علي..ليتكم تشرحون طريقة الشراء من المواقع الأجنبية

أشرحي لو تعرفين الله يسعدك..ويرزقك من صالح فضله.

بنات ادعو لي ..يكون الجنين بخير..مراجعتي قربت وأنا خايفة

بنات أن شاء الله راح أسأل عن كل فكرة طرحناها وكم تكلفتها وأيش شروط البلدية وأطرحها هنا قريب عشان الكل يستفيد..

ونسأل الله التوفيق
17-01-1431 هـ, 01:31 مساءً

الساعة الآن 08:53 .