mnc9

mnc9 @mnc9

محررة فضية

أطباء التخدير في المستشفى العسكري

الحمل والإنجاب

حبيباتى حبيت اسأل عن اخصائين التخدير اللى يعطون ابرة الظهر فى الولادة .....فى مستشفى العسكرى فى الرياض ومين جربتها عندهم وهل اذا طلبتها بدرى فى المراجعات توضع فى الملف ووقت الولادة اذا طلبتها يعطونى اياها ولا ..لا ولكم منى الف شكر ....واللى ماتعرف ترفع الموضوع الله يرفع قدركم
27
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الحلوه
ام الحلوه
يعطونك اياها اذا كان مقرر لك عمليه قيصريه
اما اذا كنتي ولاده طبيعيه لازم تكونين من كبار الضباط
alwagd
alwagd
بما انه ماعندي فكره حبيت ارفع الموضوع لعيون الغاليه

وحبيت اسأل هل لها اضرار ابرة الظهر وممكن يصير معها مضاعفات ؟؟
mnc9
mnc9
يعطونك اياها اذا كان مقرر لك عمليه قيصريه اما اذا كنتي ولاده طبيعيه لازم تكونين من كبار الضباط
يعطونك اياها اذا كان مقرر لك عمليه قيصريه اما اذا كنتي ولاده طبيعيه لازم تكونين من كبار الضباط
الف شكر على ردك بس اذا كنت ولادة طبيعى ومانى من كبار الضباط مااخذها
mnc9
mnc9
alwagd alwagd :
بما انه ماعندي فكره حبيت ارفع الموضوع لعيون الغاليه وحبيت اسأل هل لها اضرار ابرة الظهر وممكن يصير معها مضاعفات ؟؟
بما انه ماعندي فكره حبيت ارفع الموضوع لعيون الغاليه وحبيت اسأل هل لها اضرار ابرة الظهر وممكن...
الف شكر يالوجد على رفعك للموضوع والله يرفع من قدرك
**بنت التميمي**
شووووووووفي ياقلبي اخذتها بالعسكرري 3 مراااااات........المرة الاولى عطوني اياها بدون طلبي هم عرضو علي وانا وافقت..

المرة الثانية طلبتهاا..والثاله برضووة.. طلبتهاا...

وتختلف مفعولها بالثلاث مراااات ..على حسب اللي يعطييك الابرة في دكاترة تخدير..سعوديين واحد ابو عوراض قليلة فيه كلمة رهيب شاطر ماشاء الله..والمرة الاخيرة تخيلي بطتنياها حرمةفلبينة......جلست ابكي بكاء ضربتني الابرة غلط......وماتبنجت كويس تبنج بس القسم الايمن والا يسر لااا... وابكي واصرخ وهم مستغربين ايش فيهاا هذي وكل شووي يزيدون الجرعة..في القصدرة..ومافي فايدة لين صرت ماقدر احرك رجلي اليمين نهائي .. وجتني وحده على ماعتقد اجنبية مادري وش جنسيتها بالضبط وقالت لي عطيناك اكبر جرعه خلاص مانقدر نزيد... المهم صعبت الولادة شوي لان رجلي اليمين ماقدرت ارفعها والممرضات غير متساعدات ابد..

معرووووف قسم العسكري للولادة نفسيات الله يرفع عنهم..

طبعا انا كنت رافضة فكرة حرمة تعطيني ابرة ضهر وخصوصا لمى شفتها فلبينية..واقنعوني انها كويسه ومديرة قسم وووالخ...

سعودييييين وبسسسسسس غيرة انتبهي..الله يقومك بالسلامه ..