مشكورة أختي ( أحبكم بالله)

بغيت أسألج إنتي تصممين أزياء ؟؟
أختي الغالية ليالي ...
كنت أصمم أزياء وممكن أرجع أصمم اذا لزم الامر لأن هالموهبة مغروسة فيني ...بس كنت مثلك حيرانة بين مواهبي ،وما صار نصيب أشتغل في المحل بسبب بعد المشغل عن بيتي وكنت أخسر في المواصلانت ولظروف استغنيت عن الوظيفة ...والحين الحمدلله صرت أصمم اكسسوارات وتنباع على طول خاصة ان الأهل والمعارف أول من يشوفونها ويحجزونها ...وانا أحاول أكمل مجموعة أعرضها في محل أو مع أحد الاخوات اللي بالمنتدى ... وأحاول قدر الامكان أصل الي حلمي وهو " التميز "
اختى ليالي..
بما انج تحبين تصممين حددي بالضبط شو الشئ الى تريدين تسوينه في المشروع خياطه فساتين والا عبايا بس وبعدين سئلي الخياطين الهنود اذا لهم ربع يشكون زين وعن ثقه طبعا تختبرينهم في البدايه بتتعبين بس لازم الخياط الهندي يظمن الخياط الي بييبه .. بعدين اكتفي في البدايه بواحد يشك والثاني يقص وخلي المشروع في البدايه من البيت يعنى سوي حجره ورتبيها وانتى تصممين وهم يخيطون والدعايه تلعب دور والاسعار بعد ..بعد ما تشتهرين والناس تعرفج افتحي محل لانج كسبتى بهذي الشهره الزباين..لانج اذا فتحتى من البدايه محل بيكون صعب يريد رأس مال واداره ووقفه وانتى تظمنين تلقين هذا كله في وقت واحد..
والله يوفقج
وممكن تطرحين هذيالفكره عند الاخت ميرندا في المشاريع الصغيره يمكن تعطيج افكار احسن عنى بعد.. وبالتوفيق
نصيحة مني اول شي سوي كتالوج لج واعرضية في المكتبات:24:

الساعة الآن 04:10 .