ساندرا999

ساندرا999 @sandra999

كبيرة محررات

## ــ ـ ـ مركز الحبيب او ذريه ـ ـ ـ##

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله
الله يخليكم ابغى تعطوني رايكم انا إن شاء الله ناويه اسوي طفل انابيب لان زوجي عنده ضعف في الحركه والعدد ولزوجه شديده ايوهما افضل مركزالحبيب او مركز ذريه ومين احسن دكتور انا سمعت عن الدكتور البقنه والدكتور الصفيان بس مادري مين احسن وكم تكلفة العمليه كامله وماهي الاجراءة الي يعملوها مثلاً اذا كنت سليمه يعملوا لي كشف كامل او بس يكتفو بزوجي وكم تكلفة الكشف الله يخليكم ولا يحرمكم من الذريه الصالحه يارب العالمين
36
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ساندرا999
ساندرا999
لاحولا ولا قوة الا بالله وش يضر الوحده اذا دخلت الموضوع ترفعه على الاقل تكسب دعوه من بظاهر الغيب
حنين الغرام
حنين الغرام
للرفع
ساندرا999
ساندرا999
للرفع
للرفع
حبيبتي الله يرفع من قدرك ويسر امورك دنيا وآخره آميييييييييييين
ساندرا999
ساندرا999
اعوذ بالله معقوله 24 مشاهده ورد واحد كلكم ماعندكم خلفيه المشكله اني في قسم تاخر الحمل؟؟؟؟ وشي مار عليكم وحاسين فيه ((((حب لاخيك ماتحبه لنفسك )))
تااالين
تااالين
انا عند الحبيب عند الدكتورة زينب ابو طالب بتكلم عن الحبيب لاني رحتة بصراحة نظام وذوق وقمة في كل شي عندهم احترام للمواعيد حتى قبل الموعد يدقون عليك يذكرونك فيه اما بالنسبة لمركز ذريه انا كنت بروحه بس لانهم رجال صرفة النظر واعرف وكثير يحملون عند الصفيان بس المشكلة اذا جاه شغل يروح هذا الي خوفني صار مشغول كثيرويسافر مؤتمرات فإذا بتروحون له اشترطوا علية انه هو الي يسوي الانابيب والله يرزقك يااختي بتوم اولاد تامين الخِلقة والخُلق ادعيلي احمل